رياضة

مورينيو يرد على منتقديه بعد التأهل لنهائي الكأس

الأحد 2018.4.22 12:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 279قراءة
  • 0 تعليق
جوزيه مورينيو

جوزيه مورينيو

رد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لـمانشستر يونايتد على منتقديه، عقب التأهل لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي "كأس الإمارات الإنجليزية"، بالفوز على توتنهام، بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب "ويمبلي"، بالدور نصف النهائي من المسابقة.

مورينيو: يونايتد سيظهر الاحترام المناسب لأرسين فينجر

وقال مورينيو في تصريحات صحفية: "علينا أن نسأل أنفسنا هذا السؤال، لماذا نتعرض لهذا الكم من الانتقادات؟، نحتاج 6 نقاط لضمان المركز الثاني في الدوري، في ظل منافسة جميع الفرق القوية بالدوري، وسيكون إنجازًا بالنسبة ليونايتد، لأنه لم يستطع تحقيق هذا المركز منذ عدة سنوات، وسنتواجد في نهائي الكأس، رابع نهائي خلال آخر 3 سنوات، لذا ربما الانتقادات مبالغٌ فيها".

أضاف: "أنا سعيد جدًا، في بعض الأحيان، أشعر بأن هذا الانتقاد المبالغ فيه ليس مُنصفًا لكن أفضل وسيلة للرد، هي العمل والتكيف مع الأمر والقتال، وهو ما فعلناه طوال هذا الأسبوع".

وتابع: "نحن نستحق الفوز فقد كنا الأفضل خلال فترات طويلة من المباراة، حتى حين أمتلك توتنهام الكرة، كنا الأفضل وكانت الأمور تحت سيطرةٍ تامة".

وأتم: "جميع اللاعبين كانوا مميزين جدًا وجاهزين لمواجهة أي فريق بما في ذلك توتنهام وهو أحد أفضل فرق أوروبا، ومن ثم، فإن الفوز على السبيرز في ملعبهم، يعد إنجازا عظيما".


تعليقات