رياضة

تقارير.. الاتحاد الإنجليزي يستعين بـ"قارئ شفاه" لمعاقبة مورينيو

الخميس 2018.10.11 02:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 188قراءة
  • 0 تعليق
جوزيه مورينيو

جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد

ذكرت تقارير صحفية أن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قد يلجأ إلى الاستعانة بقارئ شفاه من أجل التأكد من عدم تلفظ البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، بألفاظ نابية عقب مباراة نيوكاسل يونايتد، السبت الماضي.

مورينيو يواجه خطر الإيقاف

ورصدت الكاميرات تلفظ مورينيو ببعض الكلمات باللغة البرتغالية عقب الفوز على نيوكاسل بنتيجة 3-2، في الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، ليفتح الاتحاد الإنجليزي تحقيقا في الأمر من أجل التأكد من عدم توجيه ألفاظ نابية بلغته الأم.

وقالت شبكة "سكاي سبورت" إن الاتحاد الإنجليزي قد يلجأ إلى قارئ شفاه لفهم ما نطق به مورينيو بعد مباراة نيوكاسل، خاصةً في ظل عدم فهمه، مشيرة إلى أنه في حالة تلفظه بألفاظ مسيئة أو هجومية على أحد أفراد المنظومة سيتم إيقافه لمباراة أو أكثر.

وفي حالة معاقبة مورينيو سيكون المدرب البرتغالي خارج الملعب في مباراة فريقه السابق تشيلسي التي يخوضها مانشستر يونايتد، السبت بعد المقبل، عقب العودة من التوقف الدولي، في الجولة التاسعة من منافسات "البريمييرليج".

يُذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 نقطة، متخلفا بفارق 7 نقاط عن المتصدرين مانشستر سيتي وليفربول.

تعليقات