رياضة

تقارير.. نصيحة بوجبا أنقذت مورينيو من الإقالة

الإثنين 2018.10.8 02:12 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 351قراءة
  • 0 تعليق
جوزيه مورينيو وبول بوجبا

جوزيه مورينيو وبول بوجبا

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن نصيحة الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد، لمدربه جوزيه مورينيو بين شوطي مباراة نيوكاسل يونايتد أنقذت الفريق الأحمر من خسارة جديدة بالدوري الإنجليزي الممتاز، وهي التي كانت ستعني إقالة المدرب البرتغالي من منصبه.

سانشيز يقلب الطاولة على نيوكاسل وينقذ مورينيو

وكان مانشستر يونايتد متأخرا أمام نيوكاسل بنتيجة 0-2، عندما انتهت أحداث الشوط الأول من المباراة التي استضافها ملعب أولد ترافورد، السبت، في الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل أن يقلب "الشياطين الحمر" النتيجة إلى الفوز 3-2 في الدقائق الـ20 الأخيرة من المباراة.

وقالت صحيفة "الصن" البريطانية إن مورينيو استطلع آراء اللاعبين حول ما يجب تغييره في الفريق خلال الشوط الثاني من أجل العودة للمباراة، بمن في ذلك بوجبا الذي تشهد علاقته بالمدرب توترا كبيرا خلال الفترة الأخيرة.

واقترح بوجبا على مدربه البرتغالي أن يحصل هو على دور متراجع قليلا في وسط الملعب أمام رباعي الدفاع، مع الدفع بالبلجيكي مروان فيلايني في الأمام، وهو ما أقدم عليه مورينيو بالفعل، وأسهم في عودة العملاق الإنجليزي للمباراة.

وكان بوجبا دخل في خلافات متكررة مع مورينيو منذ نهاية الموسم الماضي، وهي التي تسببت في اتخاذ المدرب البرتغالي قرارا بحرمانه من شارة القيادة بعدما كان القائد الثاني للفريق.

يُذكر أن مورينيو اعترف بعد المباراة بالحديث مع اللاعبين لمدة 8 دقائق بين شوطي مباراة نيوكاسل حول ما يجب اتخاذه من قرارات من أجل تعديل الأوضاع في الشوط الثاني، دون أن يفصح عن الأخذ بنصيحة بوجبا.

تعليقات