رياضة

كابيلو يوضح تأثير رحيل "المرعب" رونالدو على ريال مدريد

السبت 2019.4.13 12:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 280قراءة
  • 0 تعليق
كابيلو ورونالدو

كابيلو ورونالدو

أكد فابيو كابيلو، المدير الفني السابق لفرق ميلان ويوفنتوس وروما الإيطالية وريال مدريد الإسباني، أن الفريق الملكي ريال مدريد فقد برحيل نجمه البرتغالي السابق كريستيانو رونالدو أفضليته على المنافسين، والتي كان يتمتع بها الفريق مع الدون، مثلما هو حال منافسه برشلونة مع نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقال كابيلو، في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "أقول دوماً إن برشلونة وريال مدريد يدخلان المباريات وهما متقدمان 1-0، وإذا ما أردت الفوز عليهما فعليك أن تسجل هدفين على الأقل".

وأسهب: "لكن هذا الموسم ريال مدريد فقد تقدمه الافتراضي وبات يدخل المباريات متعادلاً 0-0، مثل أي فريق آخر، ما تسبب في كثير من المتاعب للفريق".

وعانى الميرينجي برحيل الدون البرتغالي ليوفنتوس في صيف العام الفائت، ليخرج من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ونصف نهائي كأس ملك إسبانيا ويخسر كأس السوبر الأوروبي أمام جاره أتلتيكو مدريد، ويبتعد بفارق نقطي كبير عن برشلونة متصدر الدوري الإسباني.

ودلل المدير الفني الأسبق لمنتخب إنجلترا على كلامه بأن: "ما يحدث لليوفي مع كريستيانو رونالدو يوضح ما أقول، المدافعون مرعوبون من وجوده.. في الريال كان المنافسون يشعرون بالرعب، لكن هذا الرعب ذهب الآن".

ويرى المدرب الذي تولى تدريب الريال في ولايتين أن "زين الدين زيدان عاد أكثر قوة وبصلاحيات أكبر، في المرة الأولى وضعه فلورنتينو بيريز، أما الآن فبيريز طلبه وهناك فارق".

واختتم: "زيدان يدرك جيداً ما يتوجب على فريقه ضمه من لاعبين، وهناك 3 لاعبين يرغب الريال في ضمهم وزيزو يعرفهم جيداً".

وارتبط أكثر من اسم بالانتقال للريال في الصيف المقبل يأتي على رأسهم البلجيكي إيدين هازارد لاعب تشيلسي الإنجليزي، وهناك تقارير أيضاً عن الفرنسي نجولو كانتي من البلوز، والسنغالي ساديو ماني من ليفربول الإنجليزي، والفرنسي بول بوجبا من مانشستر يونايتد الإنجليزي أيضا.

تعليقات