تكنولوجيا

بالصور.. سناب شات تطلق حزمة Snap kit لمنافسة فيسبوك

الإثنين 2018.6.18 02:52 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 636قراءة
  • 0 تعليق
تطبيق سناب شات Snapchat

تطبيق سناب شات Snapchat

أعلنت شركة سناب Snap عن إطلاقها لحزمة Snap Kit للمطورين تسمح لهم بتطوير تطبيقاتهم وأدواتهم المختلفة واندماجهم مع تطبيق سناب شات Snapchat بطريقة أكثر أماناً.

وتوفر حزمة snap kit خصوصية أكبر مقارنة بموقع فيسبوك Facebook ، حيث سيقوم المطورون بالسماح للمستخدمين الدخول إلى مختلف التطبيقات عبر حساب سناب شات دون الحاجة إلى إدخال جميع البيانات كما هو الحال في موقع فيسبوك.

سناب شات تطلق حزمة Snap kit لمنافسة فيسبوك

وبحسب موقع  the Verge التقني ذكرت شركة سناب أنه لن تتم مشاركة أي معلومات شخصية أخرى، بما في ذلك العمر أو الجنس أو الموقع  مع المطور، كما لن يتمكن المطورون من الوصول إلى أصدقائك أيضًا.

إذا نجحت هذه الميزة،يمكن أن تساعد شبكة سناب شات بالنمو مجددا مرة أخرى من خلال تقديم ميزات مثل "Bitmoji" وعدسات الواقع المعزز لجمهور أوسع.

وستتيح ميزة Bitmoji Kit إمكانية استخدام صورتك الرمزية Avatar في سناب شات إلى تطبيقات أخرى، وسيكون تطبيق تندر Tinder من التطبيقات الأولى التي تعتمد هذه الميزة.

سناب شات تطلق حزمة Snap kit لمنافسة فيسبوك

وتأمل سناب في أن يبني المطورون ملصقات وعدسات في تطبيقاتهم التي تشجع المستخدمين على مشاركتها مرة أخرى في تطبيق سناب شات عبر الكاميرا، وذلك لترويج أعمالهم إلى جمهور سناب شات اليومي والبالغ عددهم 191 مليون شخص.

تعليقات