منوعات

"أبلة فاهيتا" تعتذر لمحبي شادية عن المقطع الساخر

السبت 2017.11.18 08:02 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1378قراءة
  • 0 تعليق
دمية أبلة فاهيتا

دمية أبلة فاهيتا

أعرب القائمون على برنامج "أبلة فاهيتا" على فضائية " سي بي سي" عن تقديرهم للفنانة الكبيرة شادية، ووجهوا اعتذارا لجمهورها عن المقطع الساخر من أحد أفلامها، الذي تم عرضه بالبرنامج.

وقالوا في تصريحات نقلتها صحيفة الدستور المصرية إنهم حذفوا مشهد السخرية من قناة يوتيوب الخاصة بالقناة والبرنامج نهائيا، كما اتخذوا قرارا بعدم عرض الحلقة بالكامل على شاشة التلفزيون مجددا، تقديرا للفنانة الكبيرة.

وكان البرنامج قد عرض مقطعا من فيلم "لا تسألني من أنا" للفنانتين شادية ويسرا في إطار السخرية من مدمني المخدرات؛ إذ استبدل القائمون على البرنامج الحوار بين الفنانتين في المقطع بحوار آخر مسجل بين مدمني مخدرات.

واعتبر جمهور شادية أن هذا المسلك "إساءة فادحة" في حقها، خاصة أنها تعاني من ظروف صحية قاسية، مشيرين إلى أن البرنامج لم يضع في اعتباره الظروف التي تمر بها شادية وعائلتها ومحبيها، وطالبوا بوقف عرضه عبر هاشتاق تصدر موقع تويتر وحمل عنوان "أوقفوا برنامج أبلة فاهيتا".

وتقوم فكرة برنامج الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا على مناقشة الكثير من القضايا والظواهر الاجتماعية بطريقة ساخرة، وهو ما يعتبر جديدا لدى الجمهور الذي اعتاد مناقشة القضايا الاجتماعية بطرق تقليدية وجادة من قِبل البرامج المختلفة.

تعليقات