رياضة

فيصل فجر: خيتافي يطمح للبقاء في الليجا

الجمعة 2018.2.2 05:45 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 442قراءة
  • 0 تعليق
فيصل فجر لاعب خيتافي

فيصل فجر

قال المغربي الدولي فيصل فجر، لاعب وسط خيتافي، إن الديربي المرتقب الأحد ضمن منافسات الجولة الـ22 من الليجا أمام ليجانيس مهم للغاية بالنسبة للفريق والمشجعين والمدينة، مشيرا إلى أن الهدف الأول لـ"الزرق" يتمثل في البقاء بدوري الدرجة الأولى لكن ينبغي التطلع دوما في الحياة لما هو أكبر. 

وقال فجر، في مقابلة مع موقع (لا ليجا): "الديربي مباراة مهمة للغاية بالنسبة لنا وللجمهور وللمدينة، وأتمنى أن نفوز على ليجانيس لأن مشجعينا يستحقون ذلك".

ويخوض اللاعب المغربي أول موسم له مع خيتافي الذي وصل إليه الصيف الماضي، قادما من ديبورتيفو لا كورونيا.

وقال اللاعب الدولي: "أشعر بالسعادة إزاء اللعب مع خيتافي، استقبلوني بشكل جيد للغاية، وأنا شغوف بتقديم موسم جيد في هذا النادي".

وتابع: "منذ أن عرفت الليجا وخيتافي فريق من الطراز الأول، يبدو لي أنه ناد احترافي بشكل كبير".

وأوضح فجر، الذي سيشارك مع منتخب المغرب في مونديال روسيا 2018، أن "خوسيه بوردالاس مشابه لمدرب المغرب، الفرنسي هيرفي رونار"، مشيرا إلى أنه متفانٍ في العمل ويتمتع بعقلية كبيرة وينقل دوما مشاعر إيجابية للاعبين.

وأضاف: "أنا سعيد للغاية مع مدرب خيتافي، وألعب مع مجموعة متميزة".

ويرى اللاعب صاحب الـ29 عاما أن "خيتافي حاليا في وضع جيد رغم أنه ينبغي أن يواصل العمل والمنافسة بشكل أكبر".

وتابع: "الهدف الأول للفريق يتمثل في البقاء في دوري الدرجة الأولى، لكن ينبغي التطلع إلى ما هو أكبر في الحياة.. نفكر في كل مباراة على حدة، وأتمنى أن نخرج سعداء في النهاية".

ويستقبل خيتافي، الأحد، ليجانيس على ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز، في أول ديربي بين الفريقين في هذه الجولة من منافسات الليجا.

تعليقات