رياضة

الفيصلي يمهل النصر 24 ساعة لحسم صفقتي الغنام وآل منصور

الإثنين 2018.1.15 03:30 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 967قراءة
  • 0 تعليق
النصر يطلب ثنائي الفيصلي

الغنام وآل منصور

أمهلت إدارة نادي الفيصلي السعودي نظيرتها في النصر 24 ساعة للرد على مطالبهم المالية لإتمام صفقتي انتقال اللاعبين سلطان الغنام وحمد آل منصور خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية. ‏ 

وأكد فهد المدلج رئيس نادي الفيصلي وفي تصريح خاص لبوابة العين الرياضية أنهم أمهلوا إدارة نادي النصر 24 ساعة لحسم صفقتي سلطان الغنام وحمد آل منصور لاعبي الفريق لصالح النصر.

وقال المدلج: "النصر عرض علينا رغبته في ضم اللاعبين وأبلغناهم بالقيمة المالية التي نطلبها لتحرير اللاعبين الذي يعتبران من الركائز الأساسية والمهمة في الفريق".

وأضاف "في حال مرور أكثر من 24 ساعة دون أي جديد، فسنتفرغ فقط للاستعداد للدوري والمنافسات الأخرى وعدم تشتيت أذهان اللاعبين وإبعادهم عن الشحن النفسي".

وعلمت مصادر بوابة العين الإخبارية أن إدارة الفيصلي قد حددت مبلغ 12 مليون ريال لانتقال اللاعبين وبشكل رسمي.

وأشارت المصادر إلى أن حمد آل منصور في حال اتفاق الطرفين فإنه سينتقل للنصر في نهاية الموسم الكروي الحالي وليس في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، نظراً لحاجة الفريق لخدماته في الوقت الحالي.

يذكر أن الغنام قدم مستويات مميزة مع عنابي سدير قادته للمنتخب السعودي لكرة القدم في "خليجي 23 ، وكذلك بالنسبة لآل منصور الذي انتقل من نادي نجران ونجح في تثبيت أقدامه مع الفيصلي بمستوياته الفنية العالية.


تعليقات