رياضة

رئيس الفيصلي: تركي آل الشيخ عرّاب الرياضة السعودية

الجمعة 2018.1.12 04:32 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 252قراءة
  • 0 تعليق
المدلج يشيد بتركي آل الشيخ

تركي آل الشيخ

أكد فهد المدلج، رئيس نادي الفيصلي، أن قرار الهيئة العامة للرياضة بالاستفادة من المواهب الكروية للمقيمين من مواليد السعودية كان صائباً ومميزاً لخدمة الكرة السعودية. 

وقال في تصريح خاص لـ"بوابة العين الرياضية": "قرار دمجهم سيصب في مصلحة الكرة السعودية مستقبلاً، حينما يتم اكتشاف نجوم يدعمون الفرق، خاصة أنهم سيخضعون لاختبارات فنية ومعايير دقيقة تشمل الجوانب المهارية والقدرات الكروية إلى جانب الإمكانات الجسمانية من قبل لجنة متخصصة في هذا الجانب".

وأشاد المدلج بجهود تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة في تطوير الرياضة السعودية، واصفا إياه بعرّاب الرياضة السعودية ومطورها.


وقال: "أشكر معالي المستشار تركي آل الشيخ على هذه البادرة الجميلة لإخوتنا المقيمين من مواليد السعودية، فهذا برنامج اقتصادي وفني واجتماعي ناجح بكل المقاييس، سيخدم أسرهم ويخدمهم شخصياً والرياضة السعودية بشكل عام".

وأضاف: "اجتمعنا مع شركة الاتحاد السعودي وعرضوا علينا عدة لاعبين لضمهم للفريق، وتم اختيار المهاجم موسى عيسى الذي انضم للفيصلي باختياره ورغبته، ونتمنى له التوفيق مع العنابي".

وأكمل: "يجب أن أشيد بفكرة إنشاء شركة الاتحاد السعودي التي تعمل بإشراف مباشر من الاتحاد السعودي لكرة القدم، فهذه نواة مميزة للعمل الاستثماري لحفظ حقوق الأندية"، متمنياً التوفيق لهم في هذا العمل الاستثماري الناجح وبدعم مميز من معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة، والاتحاد السعودي لكرة القدم.



تعليقات