رياضة

رئيس الوحدة السعودي يتمنى تحقيق حلم الجماهير الغائب منذ ٥٠ عاما

الأحد 2018.12.2 11:15 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 205قراءة
  • 0 تعليق
جماهير الوحدة السعودي

جماهير الوحدة السعودي

أشاد حاتم خيمي، رئيس نادي الوحدة السعودي، بمستوى فريقه أمام النصر بدوري المحترفين السعودي، مشيرا الى أنه يتمنى تحقيق حلم الجماهير بشأن رؤية بطولة لفريق الوحدة الذي لم يحقق أي لقب منذ ٥٠ عاما. 

وحقق الوحدة فوزا خارج ملعبه على النصر بهدفين مقابل هدف ضمن الجولة الـ11 لمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (الدوري السعودي للمحترفين). 

وقال رئيس الوحدة في تصريحات تلفزيونية: "بعد نهاية المباراة اجتمعت مع اللاعبين وأبلغتهم بالمكافأة بالطبع، لكن تحدثت معهم في حضور المدرب، وأبلغتهم بأن ما شاهدته في مباراة النصر، هو ما نحلم به، وإن شاء الله يكون هناك أفضل، لأننا نمتلك فريقا قويا". 

وتابع: "أشعر بالراحة بعد مباراة النصر بسبب النتيجة والأداء، أشكر اللاعبين والجهاز الفني، كان هناك عمل قوي داخل الفريق على مدار الأسبوع الأخير، وأقدم أيضا الشكر للاعبين الكبار أصحاب الخبرات بالفريق". 

واستمر: "لا يجب أن نفرط في الفرحة، حققنا الفوز في مباراة وحصدنا ٣ نقاط مهمة في مشوارنا، لكن الطموح بالنسبة لنا كبير ويجب أن نستمر في العمل، نحن نتمنى الفوز على جميع الأندية لكن كل مباراة لها ظروفها، سوف يتم صرف مكافأة لجميع العاملين بالنادي بعد الفوز على النصر وليس اللاعبين فقط". 

وأكمل: "تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية حقق العديد من الإنجازات للكرة السعودية، نفخر بكل ما يقدمه، ونشكر عضو الشرف محمد عبدالصمد بسبب وقفته التاريخيه مع النادي، ولباقي أعضاء الشرف يجب أن يكون لكم دور في النادي". 

واختتم: "يجب أن نشكر الجماهير العظيمة للفريق، التي لا تمتلك الكثير من الأموال، لكنها تقف خلف الفريق في كل وقت وتؤازره، إن شاء الله السعادة لهم تستمر، عدد من الجماهير يتواصل معي، يتحدثون عن حلمهم بشأن رؤية الفريق يتوج ببطولة قبل وفاتهم، أمر صعب للغاية، الفريق لم يحقق بطولة منذ زمن بعيد، أتمنى أن أساهم في تحقيق هذا الحلم لهم". 

تعليقات