رياضة

أبوريدة: نأمل في إيجاد حل لإعادة الجماهير للدوري المصري

الإثنين 2018.7.30 02:51 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 345قراءة
  • 0 تعليق
الجماهير المصرية

الجماهير المصرية

أكد هاني أبوريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه يأمل في إيجاد حل نهائي، من أجل عودة الجماهير للمدرجات مرة أخرى لمباريات الدوري الممتاز. 

قنوات عربية تبحث الحصول على حقوق بث الدوري المصري

وكان عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، أرسل خطابات للأندية حدد فيها اقتصار الحضور في المباريات على عدد ١٥ فردا من مجلس الإدارة، بجانب ٢٥ فردا من الإدارة التنفيذية. 

وبرر رئيس لجنة المسابقات قراره الخاص بالجماهير بعدم قيام الجهات الأمنية في مصر بإرسال خطابات رسمية بشأن أعداد الجماهير في المدرجات بمباريات الدوري.

وأشار هاني أبوريدة، في تصريحات تلفزيونية مصرية: "العالم كله يستفسر عن حالتنا وعدم لعب المباريات وسط الحضور الجماهيري، أمر صعب للغاية أن نظل لفترة ٧ سنوات نلعب مباريات الدوري خلف الأبواب المغلقة، هذا يضر بالمسابقة". 

وواصل: "الأندية بدأت تتحمل مسؤوليتها فيما يخص الجماهير، على كل ناد أن يكون لديه قاعدة بيانات تخص جماهيره التي ترغب في حضور المباريات، وفقا للآليات التي حددها الأمن؛ من أجل ضمان عودة الجماهير للمدرجات". 

واستمر: "نأمل في وجود حل نهائي، ونتمنى أن تعود الجماهير بشكل قوي للمدرجات خلال الموسم الحالي، نحترم وجهة نظر الأمن بكل تأكيد فهناك أمور لا نعلمها". 

واختتم: "الفترة المقبلة سوف تشهد وجود بطاقات للمشجعين بجانب الالتزام فيما يخص التشجيع والتنظيم وعدم الخروج عن النص؛ من أجل العودة بقوة للمدرجات خلال مباريات الدوري مثلما حدث في المباريات الدولية".

تعليقات