رياضة

البنزرتي يرفض تدريب الزمالك.. و3 مرشحين لخلافته

الخميس 2018.1.4 02:38 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 386قراءة
  • 0 تعليق
فوزي البنزرتي - المدير الفني السابق للترجي التونسي

فوزي البنزرتي

رفض التونسي فوزي البنزرتي، المدير الفني السابق لنادي الترجي التونسي، فكرة تولي تدريب فريق الزمالك المصري خلال الفترة الحالية، بعد الإطاحة بالمونتينيجري نيبوشا يوفوفيتش، المدير الفني للفريق، عقب الخسارة بهدف دون رد من طلائع الجيش، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ10 بالدوري المصري الممتاز.

إقالة نيبوشا من تدريب الزمالك

وتولى نيبوشا المسؤولية الفنية للفريق الأبيض مطلع هذا الموسم، ليخوض معه 16 مباراة بالدوري الممتاز، نجح في الفوز بـ8 منها، فيما تعرض للهزيمة في 4 مباريات وتعادل في مثلها، ليحتل الفريق المركز الرابع برصيد 28 نقطة.

ورفض البنزرتي تولي مسؤولية الزمالك خلال الفترة الحالية لعدة أسباب، أبرزها أن الفريق الأبيض مقبل على مباراة القمة المصرية أمام الأهلي، الاثنين، حيث طلب التونسي تأجيل المفاوضات لما بعد المباراة.

وقرر الزمالك تفويض إسماعيل يوسف، عضو مجلس الإدارة والمشرف على ملف الكرة، بفتح قنوات اتصال سريعة مع أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق لوادي دجلة، وحسن شحاتة، مدرب منتخب مصر الأسبق، إضافة إلى إيهاب جلال، المدير الفني الحالي لنادي إنبي.

ويعيش مجلس الزمالك حالة من الانقسام بشأن المدرب الجديد، حيث يتبنى فريق داخل المجلس فكرة إقناع مرتضى منصور، رئيس النادي، بإسناد المهمة بشكل مؤقت لفاروق جعفر، المستشار الفني الحالي لمجلس الإدارة، إلا أن رئيس النادي يرفض الفكرة بشكل تام بسبب الأزمات التي ثارت بينه وبين جعفر في الفترة الأخيرة، فيما يرى البعض بضرورة التعاقد مع مدرب آخر.

تعليقات