رياضة

الزمالك يقلق جماهيره قبل القمة بالخسارة من طلائع الجيش

الأربعاء 2018.1.3 11:36 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 199قراءة
  • 0 تعليق
الزمالك يخسر أمام طلائع الجيش

الزمالك يخسر أمام طلائع الجيش

تعرض فريق نادي الزمالك المصري لخسارة مفاجئة أمام مضيفه طلائع الجيش بهدف دون رد، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الـ10 للدوري المصري.

رئيس الزمالك المصري ينفي العرض السعودي لحارس فريقه

وأثار الزمالك قلق جماهيره، إذ تأتي هذه الهزيمة قبل مباراة القمة المنتظرة ضد غريمه التقليدي الأهلي، يوم الإثنين المقبل 8 يناير، على استاد القاهرة الدولي، في الجولة الـ17 للبطولة.


وأهدر الزمالك فرصة التقدم في الشوط الأول بعدما أضاع صانع ألعابه صلاح عاشور ركلة جزاء في الدقيقة 41 تصدى لها محمد بسام حارس الطلائع، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي. 

وفي الشوط الثاني، مارس صلاح أمين مهاجم الجيش هوايته، وسجل هدفاً رائعاً في الدقيقة 63 من تسديدة مميزة فشل أحمد الشناوي حارس "الأبيض" في التعامل معها؛ ليصل أمين إلى هدفه رقم 50 عبر تاريخ مشاركاته في الدوري المصري.


وحاول الزمالك خلال الوقت المتبقي من المباراة الوصول إلى هدف التعادل، إلا أن تماسك دفاع طلائع الجيش وتألق حارسه بسام حالا دون ذلك؛ لتنتهي المباراة بالفوز الأول للطلائع على الأبيض منذ انتصاره عليه بنتيجة (2-3) في موسم 2015-2016.

ورفع الفوز رصيد طلائع الجيش إلى 22 نقطة في المركز التاسع، بينما أوقفت الهزيمة رصيد الزمالك عند 28 نقطة في المركز الرابع متخلفاً بفارق 9 نقاط عن الإسماعيلي المتصدر، و8 نقاط عن الأهلي الوصيف.

تعليقات