منوعات

بالصور .. 6 نصائح لأزياء الرجال في صيف 2017

الأربعاء 2017.4.19 11:43 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 5429قراءة
  • 0 تعليق
6 نصائح لموضة أزياء الرجال لصيف 2017

6 نصائح لموضة أزياء الرجال لصيف 2017

مع بداية كل موسم يظهر الاهتمام بتقديم نصائح الموضة والجمال للمرأة، لكن التقرير التالي يقدم 6 نصائح للرجال في الموضة والأزياء يجب أن يتبعوها في اختيارهم لملابس صيف 2017.

النصائح أعدها موقع "بيزنس انسايدر" من خلال تقرير مصور عرض فيه لصور الأزياء الرجالي لصيف 2017، ملحقة بنصائح لكل رجل حتى يستطيع ارتداء ملابس مريحة ويتسم بالأناقة والجمال ومناسبة لحرارة الصيف .

النصيحة الأولى هي ارتداء التيشيرات والبنطلونات ذات الطابع العسكري بألوان الكاكي الخاصة بها، والمطبوع عليها طباعة ثلاثية.

يمكن لأي رجل أن يرتدي تي شيرت بهذه المواصفات مع بدلة رسمية .

وعلى الرغم من أن الأمر سيبدو غريبا بعض الشيء الا أنه سيكون أنيقا .

النصيحة الثانية لا يزال ارتداء التي شيرات ذات الخطوط الطولية مستمرا مع الرجل في موضة صيف 2017، لكن هذه المرة سيكون من الأفضل ارتداء الألوان الجريئة .






النصيحة الثالثة هي ارتداء قمصان من قماش الدنيم القطني ذي اللون الأزرق، والمطعم بشارات مطبوعة عليها بألوان مختلفة، ويمكن ارتداء حذاء رياضي باللون الأبيض معها وساعة مع ساعة شبابية.. هذه النوعية من القمصان تعود كموضة لأزياء صيف 2017 بعد أن كانت موضة التسعينيات.

النصيحة الرابعة الحرص على ارتداء اللون الزيتوني في القمصان والتيشيرتات فهو مناسب جدا لأوقات الزحام .

النصيحة الخامسة يمكنك أن تخطف الأنظار عند ارتداء بنطلون جوجرز الرياضي مع تي شيرت مطبوع وحذاء رياضي وسترة رياضية.

النصيحة السادسة إذا كانت الألوان الوردية بعيدة عن موضة أزياء الرجاء دائما، لكن يجب أن تحرص هذا الصيف على ارتداء ألوان وردية مع حذاء وردي بكعب أو صندل باللون الذهبي.


تعليقات