رياضة

مرتضى ينفي وجود طلب لاستعادة الثلاثي المعار بالسعودية

الإثنين 2018.5.7 02:49 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 280قراءة
  • 0 تعليق
مرتضى منصور - رئيس الزمالك

مرتضى منصور - رئيس الزمالك

نفى مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، ما تردد بشأن رغبة السويسري كريستيان جروس المدير الفني الجديد لنادي الزمالك في استعادة الثلاثي المعار للسعودية، محمود عبدالرازق "شيكابالا" ومحمود عبدالمنعم "كهربا" ومصطفى فتحي. 

مرتضى منصور يكشف تفاصيل التعاقد مع جروس وموعد قيادته للزمالك

وتوصل الزمالك لاتفاق نهائي مع جروس لتولي قيادة الفريق في الأول من يونيو/حزيران المقبل لمدة موسم قابل للتجديد، مقابل مليون يورو، لخلافة خالد جلال، المدير الفني المؤقت.

وأشار مرتضى منصور، في تصريحات تلفزيونية "جروس لم يطلب عودة شيكابالا أو فتحي أو كهربا للزمالك مرة أخرى، هذا الكلام عار تماما من الصحة".

وكان الزمالك وافق الموسم الماضي على إعارة الثلاثي شيكابالا وكهربا وفتحي لأندية الرائد والاتحاد والتعاون بالسعودية لمدة موسم واحد.

وواصل "جلستي مع جروس كانت في منزلي وبشكل ودي دون التطرق لأي أمور رسمية خاصة بالفريق أو التعاقد، لرغبتنا في عدم تشتيت ذهن الفريق الذي يستعد لملاقاة الإسماعيلي".

ومن المقرر أن يلعب الزمالك مع نظيره الإسماعيلي في دور نصف نهائي مسابقة كأس مصر.

وأكمل "على الرغم من أنه من الطبيعي الإعلان عن التعاقد مع المدرب الجديد وكشف جهازه المعاون، لكن وفقا للنظام في مصر فالأفضل الانتظار لحين انتهاء موسم الفريق في كأس مصر".

واختتم "جروس سوف يغادر القاهرة ويعود خلال أيام مع مساعديه من أجل تولي مسؤولية الفريق بشكل رسمي، وتم الاتفاق على كافة الأمور الخاصة بالتعاقد".

تعليقات