رياضة

وكيل فافر ينفي أي مفاوضات مع دورتموند

الثلاثاء 2017.5.16 10:40 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 457قراءة
  • 0 تعليق
لوسيان فافر وتوماس توخيل

لوسيان فافر وتوماس توخيل

نفى كريستوف بويت وكيل أعمال السويسري لوسيان فافر المدير الفني لفريق نيس الفرنسي، وجود أي اتصال أو مفاوضات بين المدرب وإدارة نادي بروسيا دورتموند، وذلك رداً على التقارير التي نشرت عن توصل المدرب لاتفاق مع العملاق الألماني. 

نيس يحذر دورتموند من التفكير في مدربه

وقال بويت في تصريحات نقلتها صحيفة "ترابيون دي جنيف" السويسرية الثلاثاء: "لم يحدث أي اتصال بين دورتموند ولوسيان فافر أو بين دورتموند ونيس أو بين دورتموند وبيني".

وأضاف: "أعرف أن هناك أنباء تتردد في ألمانيا تقول عكس ذلك ولكنها لا تخرج عن كونها إشاعات ليس لها أساس من الصحة.".

ونشرت صحيفة "بيلد" الألمانية الاثنين أن إدارة سيجنال إدونا بارك قد توصلت لاتفاق مع المدرب السابق لبروسيا مونشنجلادباخ ليتولى تدريب الفريق خلفاً لتوماس توخيل بداية من الموسم المقبل.

وكان توخيل دخل في خلاف مع إدارة دورتموند بعدما أبدى استياءه من إقامة مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الشهر الماضي أمام ضيفه موناكو بعد يوم واحد فقط من تعرض حافلة فريقه لتفجير إرهابي، الأمر الذي أثر سلبا على الفريق وأسهم في خروجه من البطولة.

وقام جوليان فورينر المدير الرياضي للفريق الفرنسي الثلاثاء بتحذير دورتموند من التفكير في التعاقد مع فافر، مؤكداً أن المدرب لن يرحل عن نيس قبل نهاية عقده في موسم 2018-19.

يذكر أن فافر يمتلك تجربتين في الملاعب الألمانية واحدة مع هيرتا برلين استمرت من 2007 إلى 2009 ومع بروسيا مونشنجلادباخ من 2011 إلى 2015.

تعليقات