رياضة

نيس: التعاقد مع بالوتيللي كان فكرة جيدة

الجمعة 2017.5.19 04:56 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 421قراءة
  • 0 تعليق
نيس يصف التعاقد مع بالوتيللي بالجيد

ماريو بالوتيللي

يرى لوسيان فافر المدير الفني لفريق نيس أن التعاقد مع ماريو بالوتيللي كان فكرة جيدة بالنسبة للنادي الفرنسي، لكنه شدد على أن المهاجم الإيطالي يحتاج إلى التحسن، بصرف النظر عن قرب مغادرته صفوف الفريق عقب نهاية عقده بنهاية الموسم الحالي. 

3 أندية تراقب موقف بالوتيللي مع نيس

وقال لوسيان فافر خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ليون مساء السبت المقبل ضمن الجولة الأخيرة من الدوري الفرنسي: "لا أعتقد أن هناك فرصة لمشاهدة بالوتيللي على أرض الملعب أمام ليون بسبب الإصابة التي يعاني منها حاليا في الفخذ".

وتابع: "لقد سجل 15 هدفا هذا الموسم في الدوري الفرنسي، ولكن في البداية كان الجميع يسألون أنفسهم، هل سيعمل معنا بشكل جيد؟، لم يكن من السهل الرهان عليه، لكنه ساعدنا بتسجيل الأهداف، وقدم لنا المزيد من النقاط والمزيد من الثقة"، في إشارة إلى الانطباع السائد عن الدولي الإيطالي بأنه كثير المشاكل في مختلف الأندية التي ارتدى قمصانها.

وأضاف: "كانت هناك بعض المباريات التي لعب فيها بشكل جيد من الناحية الجماعية في حين لم يفعل هذا الأمر في لقاءات أخرى، أرى أن هذا سوف يستغرق المزيد من الوقت، وأيضا علينا أن نحاول إقناعه أكثر".

وأتم: "انه يبلغ من العمر الأن 26 عاما فقط، يمكن للمرء أن يتصور انه لا يزال لديه 6 أو 7 سنوات في مسيرته الكروية يستطيع أن يتألق فيها، ومن ثم، علينا أن نأخذ الايجابيات مما فعله هنا، وفي النهاية، أعتقد أن التوقيع معه كان فكرة جيدة جدا".

يذكر أن فريق نيس ضمن التواجد ضمن المراكز الثلاثة الأولى في مسابقة الدوري الفرنسي لأول مرة بعد غياب 41 عاما، وتحديدا منذ 1976، وهو ما سمحه بالتأهل للمراحل التأهيلية المؤهلة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

تعليقات