رياضة

فوزي: الجزيرة سيقاتل من أجل الفوز في كل البطولات

الثلاثاء 2018.9.4 08:10 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 227قراءة
  • 0 تعليق
محمد فوزي لاعب الجزيرة

محمد فوزي لاعب الجزيرة

قال محمد فوزي، مدافع الجزيرة، إن فريقه مصمم على بذل أقصى جهد ممكن في الجولات المقبلة بكل البطولات، من أجل تحقيق المزيد من الانتصارات في بداية الموسم، وذلك قبل بدء الفريق مشواره ببطولة كأس الخليج العربي.

وكان الجزيرة افتتح مشواره بدوري الخليج العربي بالفوز على شباب الأهلي دبي 5-4، ويلتقي الأربعاء مع الفجيرة في افتتاح مشوار الفريقين في كأس الخليج العربي.

فييرا أول ضحايا الموسم الجديد لدوري الخليج العربي

وقال فوزي، خلال المؤتمر الصحفي للقاء الفجيرة "سعداء بحصد أول ثلاث نقاط في الدوري، ونتطلع الآن لحصد النقاط الكاملة من مباراتنا الافتتاحية في كأس الخليج، مع كامل الاحترام للمنافس فريق الفجيرة".

وأضاف:“ سنخوض المواجهة في ملعبنا وأمام مشجعينا وسنبذل أقصى جهد لنحقق الفوز، حيث نعرف واجباتنا داخل الملعب جيدا ونلتزم دائما بتعليمات الجهاز الفني وسنقاتل حتى النهاية".

وتابع لاعب الجزيرة قائلاً: "نتعامل مع جميع المباريات وكل البطولات بجدية تامة، ونسعى للوصول لأبعد المراحل في كل المسابقات التي يشارك فيها الجزيرة هذا الموسم، ونحن محظوظون لأننا نمتلك تشكيلة مميزة من اللاعبين".

وختم: “نحظى بالثقة والدعم من الإدارة والجهاز الفني، ونعد الجميع بأننا سنبذل كل جهدنا وسنقاتل في كل مباراة حتى نحقق الأهداف المرجوة من الفريق في الموسم الحالي".

يذكر أن الجزيرة يلعب في المجموعة الثانية بكأس الخليج العربي التي تضم إلى جواره النصر والإمارات والشارقة والعين والظفرة، بجانب الفجيرة.

تعليقات