رياضة

مدرب الجزيرة ينتقد دفاعات فريقه قبل مواجهة الفجيرة

الثلاثاء 2018.9.4 03:36 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 134قراءة
  • 0 تعليق
مارسيل كايزر المدير الفني للجزيرة الإماراتي

مارسيل كايزر

أكد الهولندي مارسيل كايزر، المدير الفني لفريق الجزيرة، أن فريقه بحاجة إلى التحسن على المستوى الدفاعي لتجنب استقبال الكثير من الأهداف كما حدث في المباراة الافتتاحية له في الدوري الإماراتي، والتي انتهت بفوز الفريق على حساب شباب الأهلي دبي بـ5 أهداف مقابل 4.

وأشار كايزر، في تصريحات له للصحفيين بالمركز الإعلامي للنادي، إلى أن المباراة المقبلة أمام الفجيرة لن تكون سهلة، بسبب التنظيم الجيد للاعبي الأخير في خط الدفاع، مؤكدا أنه على لاعبي فريقه بذل قصارى جهدهم لإحراز نقاط المباراة كاملة، مضيفا أن الجزيرة بحاجة إلى التحسن على المستوى الدفاعي، وأنه على الجميع تحمل المسؤولية وليس فقط خط الدفاع.

وأوضح أنه يفتقد لعدد كبير من لاعبيه الأساسيين في التشكيلة التي ستخوض مواجهة الفجيرة، مشيرا إلى أنه من المرجح أن يقوم بتغييرات على مستوى التشكيلة الأساسية، مؤكدا أنه يثق بجميع اللاعبين بلا استثناء.

واختتم تصريحاته بالتأكيد على أن لوائح المسابقة الجديدة التي تجبر أي فريق على إشراك عدد معين من البدلاء وفئة مواليد الدولة لن تربك حساباته، خاصة أن النادي يعتمد كثيرا على عدد كبير من اللاعبين الصغار وخريجي الأكاديمية.

تعليقات