تكنولوجيا

بالصور.. خطط الموديلات الجديدة لأشهر شركات السيارات

السبت 2018.6.2 02:55 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 182قراءة
  • 0 تعليق
مازيراتي Quattroporte

مازيراتي Quattroporte

أعلنت مجموعة من ماركات السيارات العالمية خطة طرحها لموديلاتها الجديدة خلال الأعوام الـ5 القادمة.

وحسب ما أفاد موقع "موتور وان"، فإن هذه الماركات هي "ألفا روميو" و"دودج-رام" و"جييب" و"مازيراتي" و"فيات"، وقد بلغ عدد الموديلات التي ستطرحها هذه الماركات حتى عام 2022، 27 موديل جديد.

وفيما يخص ماركة "ألفا روميو"، فإن الشركة  بداية من عام 2018 الجاري وحتى عام 2022، ستطرح مع نهاية الـ5 أعوام القادمة 7 موديلات جديدة.

وتبدأ الماركة الإيطالية بطرح النسخة الجديدة من موديل Giulietta، ومن بعده نسخة جديدة من موديل C-Segment، ويلحقهما طرح لنسخة جديدة من موديل ألفا روميو Giulia، ومن بعدها نسخة جديدة من موديل ألفا روميو Stelvio، ثم 3 موديلات مع نهاية الـ5 أعوام القادمة، وهي نسخة من موديل E-Segment، ونسخة من موديل ألفا روميو GTV، وأخيرا موديل جديد كليا من ألفا روميو باسم 8C.

ألفا روميو

وفيما يخص ماركة فيات Fiat الإيطالية، فمن المقرر أن تكتفي بطرح سيارتين جديدتين خلال الـ5 أعوام القادمة، هما فيات 500E  وفيات 500 Giardiniera.

فيات

وتحظى ماركة سيارات jeep بالنصيب الأكبر من طرح الموديلات الجديدة خلال الـ5 أعوام القادمة، طبقا لخطتها التي تكشف نيتها لطرح نحو ما يزيد عن 10 موديلات جديدة.

ومن بين الموديلات الأبرز التي ستطرحها بداية من 2018 وحتى 2022،  موديل A/B-Segment Mystery، ثم نسخة جديدة من موديل jeep رباعي الدفع Renegade، ونسخة جديدة من موديل Compass، ونسخة جديدة من موديل Cherokee، ويلحقهم نسخة جديدة من موديل D-Segment، ونسخة جديدة من موديل jeep لعشاق السفاري Scrambler، وأيضا نسخة جديدة من موديل Grand Cherokee، ونسخة جديدة من موديل E-Segment، وأخيرا نسخة جديدة من موديل Wagoneer ونسخة من الموديل نفسه باسم Grand Wagoneer.

جيب

وفيما يخص ماركة "مازيراتي"، فمن المقرر أن تطرح 5 موديلات جديدة خلال الـ5 أعوام القادمة حتى عام 2022، وستبدأ شركة السيارات الإيطالية بطرح نسخة جديدة من موديل D-Segment، ثم نسخة جديدة من موديل "مازيراتي" Levante، ونسخة جديدة من موديل Ghibli، ونسخة جديدة من موديل "مازيراتي" Quattroporte، وأخيرا نسخة جديدة من موديل Alfieri.

مازيراتي

أما ماركة "دودج" المقرر لها طرح 4 موديلات جديدة من شاحنتها الشهيرة "رام" خلال الـ5 أعوام القادمة، حيث ستبدأ بطرح نسخة جديدة من موديل "رام" 1500 TRX، ثم نسخة جديدة من موديل Midsized، ونسخة جديدة من موديل "رام" 2500، وأخيرا نسخة جديدة من موديل "رام" ProMaster City.

دودج - رام

تعليقات