رياضة

أسطورة يونايتد يهاجم أنطونيو كونتي بسبب لاعب بيرنلي

الأحد 2018.1.21 11:26 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 603قراءة
  • 0 تعليق
الإيطالي أنطونيو كونتي

أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي

هاجم ريو فرديناند مدافع مانشستر يونايتد السابق، أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي؛ بسبب أحدث التقارير التي ربطت "البلوز" بالتعاقد مع أشلي بارنس مهاجم وقائد فريق بيرنلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

تقارير: تشيلسي حسم صفقة ثنائي روما

وحاول تشيلسي تدعيم خط هجومه خلال الصيف الماضي بالتعاقد مع ألفارو موراتا من ريال مدريد مقابل 60 مليون جنيه إسترليني، إلا أن اللاعب الإسباني لم يقدم المطلوب منه مع الفريق حتى الآن.

ونقلت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية تصريحات لريو فرديناند أسطورة مانشستر يونايتد السابق هاجم من خلالها كونتي بعد اهتمامه بالتعاقد مع لاعب بيرنلي.

وقال فرديناند إن الأفضل بالنسبة لكونتي الاعتماد على أبناء الأكاديمية الخاصة بالنادي، وعلى رأسهم تامي أبراهام الذي أعاره النادي اللندني إلى سوانزي سيتي خلال هذا الموسم.

وقالت شبكة "سكاي سبورت" إنجلترا إن تشيلسي يسعى للتعاقد مع بارنس رغم عدم تسجيله سوى 3 أهداف فقط خلال 24 مباراة للاعب مع بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وأضافت أن كونتي غير مقتنع بما يقدمه المهاجم البلجيكي ميتشي باتشوايي بعد فشله في نيل ثقة المدرب خلال آخر مباراتين شارك فيهما مع الفريق عقب إيقاف موراتا.

الجدير بالذكر أن اهتمام تشيلسي بتدعيم خط هجومه لم يتوقف عند بارنس، إذ ارتبط اسم النادي أيضاً بالتعاقد مع إيدين دجيكو مهاجم روما، وبيتر كراويتش مهاجم ستوك سيتي.

تعليقات