رياضة

فرحات ممنوع من مغادرة "سجن" لوهافر

الجمعة 2018.6.29 08:16 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 222قراءة
  • 0 تعليق
زين الدين فرحات

زين الدين فرحات

كشف موقع "بوت فوتبول كلوب"، المختص بمتابعة أخبار  نانت الفرنسي، أن إدارة النادي على أبواب غلق ملف التعاقد مع الجزائري زين الدين فرحات نجم فريق لوهافر الفرنسي.

منافسة إنجليزية على التعاقد مع الجزائري ابن رحمة

"غزال الجزائر" ينشد الرحيل عن موناكو

وتأتي هذه الخطوة من قبل إدارة "الكناري"، بسبب تصلّب موقف فينسنت فولب، رئيس لوهافر، الرافض قطعيا لفكرة الاستغناء عن نجمه الجزائري في الميركاتو الصيفي الحالي.

ويبحث النادي الملقب بـ"الهاك" عن المحافظة على جميع نجومه، بسبب رغبته في المنافسة بجدية على بطاقة الصعود لدوري الدرجة الأولى خلال الموسم المقبل.

وكان فرحات سلط الأضواء عليه بدوري الدرجة الثانية في فرنسا بعد أن صنع في الموسم الماضي 19 هدفا، ليحطّم الرقم القياسي (15 تمريرة حاسمة)، الذي كان مملوكا من قبل المغربي فيصل فجر، اللاعب الحالي لفريق ديبورتيفو لاكورونيا، في موسم 2012-2013، عندما كان ينشط في صفوف كان.

وانعكس هذا التألق على قيمة اللاعب التسويقية في بورصة "ترانسفير ماركت"، حيث شهدت صعودا صاروخيا لتصل إلى مليوني يورو، بعد أن كانت في حدود 800 ألف يورو العام الماضي.

5 أسباب عجلت بإقالة ماجر من تدريب منتخب الجزائر

خاليلوزيتش يرفض العودة لتدريب الجزائر

وكان فرحات، صاحب الـ25 سنة، انتقل إلى لوهافر في عام 2016 في صفقة انتقال حر بعد انتهاء العقد الذي كان يربطه باتحاد العاصمة الجزائري. 

تعليقات