رياضة

خاليلوزيتش يرفض العودة لتدريب الجزائر

الإثنين 2018.6.25 02:24 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 740قراءة
  • 0 تعليق
المدرب البوسني وحيد خاليلوزيتش

المدرب البوسني وحيد خاليلوزيتش

أكد مصدر في الاتحاد الجزائري لكرة القدم لمراسل "بوابة العين الرياضية"، أن البوسني وحيد خاليلوزيتش المدرب الأسبق للمنتخب الجزائري، رفض رسمياً العودة لتدريب محاربي الصحراء. 

الاتحاد الجزائري يستنجد بـ"صانع أمجاد" الخُضر

وأضاف المصدر ذاته أن عضو مجلس إدارة الاتحاد قاد مفاوضات لإقناع خاليلوزيتش، إلا أن الأخير لم يعد مقتنعاً بفكرة العودة خاصة في ظل خروج لاعبين سابقين كانوا بمثابة الركائز الأساسية في تشكيلات المدرب البوسني.

من جانب آخر، ذكر المصدر أن التوجه العام داخل الاتحادية الجزائرية يتجه صوب اختيار الفرنسي هيرفي رينار، المدرب الحالي للمنتخب المغربي، والمدرب الأسبق لفريق اتحاد الجزائر لخلافة رابح ماجر.

وقال المصدر إن الاتحادية الجزائرية "تلقت إشارات إيجابية من رينار لتدريب الخضر في انتظار اتفاق الطرفين على بقية تفاصيل العقد".

وأشار المصدر ذاته أيضا إلى أن مكتب خير الدين زطشي، رئيس الاتحاد، وضع المدرب الجزائري جمال بلماضي في قائمة المدربين المستهدفين في حال فشل المفاوضات مع المدرب الفرنسي.

وكان الاتحاد الجزائري لكرة القدم أعلن رسمياً إقالة رابح ماجر من القيادة الفنية للمنتخب الجزائري، عقب النتائج الهزيلة والهزائم المتتالية التي تعرض لها "محاربو الصحراء" في الوديات الـ4 الأخيرة.

تعليقات