رياضة

خاص – الاتحاد الجزائري يقرر إقالة رابح ماجر

الثلاثاء 2018.6.19 09:58 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 680قراءة
  • 0 تعليق
مدرب المنتخب الجزائري رابح ماجر

مدرب المنتخب الجزائري رابح ماجر

علمت "بوابة العين الرياضية" من مصادر داخل الاتحاد الجزائري لكرة القدم، أن مجلس إدارة الاتحاد قرر مساء الثلاثاء بالإجماع إقالة مدرب المنتخب الجزائري، رابح ماجر. 

عقبة كبيرة تمنع حاليلوزيتش من العودة لتدريب الجزائر

وأضاف المصدر أن رئيس الاتحاد الجزائري، خير الدين زطشي، سيبلغ رابح ماجر بقرار المكتب الفدرالي يوم 24 يونيو المقبل، على أن يقترح عليه "طلاقاً بالتراضي" تفادياً لأي إشكال قانوني.

غير أن المصدر ذاته أكد "لبوابة العين الرياضية" أن رابح ماجر أبلغ أحد أعضاء المكتب الفدرالي للاتحاد الجزائري "رفضه الاستقالة والإقالة، وهدد باللجوء إلى الفيفا في حال اتخذ الاتحاد الجزائري قرار الإقالة".

وسبق لرئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم أن أكد في تصريحات لوسائل الإعلام الجزائرية أن اجتماع المكتب الفدرالي يوم 24 يونيو المقبل سيحدد مصير رابح ماجر على رأس الجهاز الفني للمنتخب الجزائري، ولمح إلى إمكانية إقالته عندما أشار إلى ضغوط من "جهات عليا في البلاد".

وتسببت الخسارات المتتالية في وديات الجزائر الأربع أمام كل من إيران والسعودية والرأس الأخضر والبرتغال في غضب الجماهير الجزائرية وحتى السلطات الجزائرية، وطالب كثيرون بإقالة رابح ماجر واستبداله بمدرب كبير.

الاتحاد الجزائري يستنجد بـ"صانع أمجاد" الخُضر

وأدلى رابح ماجر بتصريحات الاثنين الماضي اعتبرها متابعون بمثابة التحدي للاتحاد الجزائري، حيث جدد رفضه المطلق مغادرة المنتخب الجزائري وقال "لا أفكر مطلقاً ترك منصبي أو الاستقالة"، واتهم أطرافاً لم يسمها بتشويه سمعته".

تعليقات