رياضة

جماهير الجزائر عقب الخسارة أمام البرتغال: ماجر لعب مباراة الوداع

الجمعة 2018.6.8 02:02 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 978قراءة
  • 0 تعليق
مدرب الجزائر رابح ماجر

مدرب الجزائر رابح ماجر

تحولت مواقع التواصل الاجتماعي إلى ساحة لمحاكمة مدرب منتخب الجزائر، رابح ماجر، من قبل الجماهير الجزائرية التي أعربت عن غضبها من الخسارة بثلاثية أمام المنتخب البرتغالي، من خلال تغريدات امتزجت بين رفضها للوضع الذي وصل إليه المنتخب الجزائري، وبين من اختارت أسلوب السخرية للتعبير عن إحباطها من نتيجة ودية البرتغال التي انتهت بثلاثة أهداف لصفر. 

البرتغال تختتم استعداداتها للمونديال بفوز كبير على الجزائر

وبحسب منشورات وتغريدات الجزائريين التي رصدتها "بوابة العين الرياضية"، فقد طالبت الجماهير بإقالة المدرب رابح ماجر، ومنها من دعت إلى إقالة الاتحاد الجزائري لكرة القدم، واتهمته بالوقوف وراء النكسات المتتالية التي بات يتخبط فيها المنتخب الجزائري.

تعليقات جماهير الجزائر

ومن بين التعليقات الواردة على موقع التواصل الاجتماعي من اعتبرت أن ودية الجزائر والبرتغال مثلت "ليلة سقوط ماجر"، وبأنه "لعب مباراة الوداع"، وأخرى طالبت بإعادة المدرب الأسبق، البوسني وحيد حاليلوزيتش.

تعليقات جماهير الجزائر

وخلال وديتي الجزائر ضد كل من الرأس الأخضر والبرتغال، رددت الجماهير الحاضرة في ملعبي 5 يوليو بالجزائر ولشبونة هتافات طالبت بإعادة "صانع مجد المنتخب الجزائري حاليلوزيتش" كما سمته.

ومن التعليقات من حملت الاتحاد الجزائري مسؤولية تراجع أداء المنتخب الجزائري، واتهمته بتدمير المنتخب، وأخرى انتقدت تشكيلة اللاعبين التي ضمت بحسبهم لاعبين محليين ذهبوا من أجل السياحة وأن منتخب البرتغال أكبر من أدائهم.

تعليقات جماهير الجزائر

ومن بين التعليقات الساخرة والكثيرة من قالت "إن المهم أن كريستيانو رونالدو لم يسجل هدفاً ضد الجزائر"، وأخرى قالت "إن مجد رابح ماجر بدأ في البرتغال وانتهى فيها".

تعليقات جماهير الجزائر

وأكدت مصادر مطّلعة داخل المكتب الفيدرالي للاتحاد الجزائري لـ"بوابة العين الرياضية" أن رابح سعدان سيكون بمثابة المدرب المؤقت لفترة انتقالية فقط، وأنه سيقود المنتخب الجزائري في المباريات المتبقية من التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم إفريقيا 2019 بالكاميرون ضد كل من البنين وجامبيا، على أن يختار الاتحاد الجزائري مدرباً جديداً يقود الخضر في حال تأهله إلى كان 2019.

"فرانس فوتبول" تكشف عن المرشح الأبرز لخلافة ماجر في الجزائر

وعقب انتهاء المباراة، أجرى مدرب المنتخب الجزائري، رابح ماجر، مؤتمرا صحفيا جدد فيه رفضه القاطع تقديم الاستقالة، ورأى ماجر أن لاعبيه لعبوا جيداً لكنهم خسروا أمام بطل أوروبا.

وللمرة الثانية على التوالي، انتقد ماجر المدربين الذين سبقوه في تدريب المنتخب الجزائري، حين قال "إنهم كانوا يرفضون إجراء المباراة الودية، وأتفهم رأيهم، لأنهم كانوا يرفضون إجراء الوديات".

تعليقات جماهير الجزائر

وكان رئيس الاتحاد الجزائري، خير الدين زطشي، أدلى بتصريحات صحفية ألمح فيها إلى إمكانية إقالة المدرب رابح ماجر بعد ودية البرتغال، "انطلاقاً من المسؤولية الكبيرة أمام الجماهير الجزائرية والسلطات العليا في البلاد" كما قال.

وحدد زطشي تاريخ 24 يونيو/حزيران المقبل موعد اجتماع المكتب الفيدرالي للاتحادية الجزائرية لكرة القدم.

تعليقات