رياضة

"فرانس فوتبول" تكشف عن المرشح الأبرز لخلافة ماجر في الجزائر

الخميس 2018.6.7 07:36 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 64696قراءة
  • 0 تعليق
رابح ماجر مدرب الجزائر

رابح ماجر مدرب الجزائر

كشفت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، المعروفة بدقة مصادرها، أنّ رابح سعدان، المدرب الأسبق لمنتخب الجزائر هو المرشح الأبرز لخلافة المدرب الحالي رابح ماجر.

هداف الدوري الجزائري ينتقل إلى نادي آرنهيم الهولندي
الرائد السعودي يتعاقد مع الجزائري بلقروي

سعدان، صاحب الـ72 سنة، يعتبر من أقدم المدربين في الجزائر حيث تطلق عليه الجماهير لقب "الشيخ" (الحكيم باللهجة الجزائرية)، نظراً لدهائه التكتيكي ونجاحاته الكبرى مع معظم الأندية والمنتخبات التي دربها.

وسبق لسعدان أن قاد "الخضر" تباعاً للترشح للمربع الذهبي لأمم أفريقيا 2010، فضلاً عن نهائيات كأس العالم جنوب أفريقيا 2010.. كما أسهم في فوز  كلّ من الرجاء البيضاوي المغربي ووفاق سطيف الجزائري، تباعاً بنسخة 1989 من دوري أبطال أفريقيا ونسخة 2007 من دوري أبطال العرب.

يذكر أن العلاقة بين ماجر وجماهير الجزائر باتت صدامية للغاية، حيث قامت هذه الأخيرة بمهاجمته خلال المواجهة الودية الأخيرة لمنتخب الجزائر أمام الرأس الأخضر، كما كثفت من حملاتها على شبكات التواصل الاجتماعي من أجل الإطاحة به.

هداف الدوري الجزائري ينتقل إلى نادي آرنهيم الهولندي
لاعب ريال مدريد الأسبق يدعم شباب الجزائر في الألعاب المتوسطية

وينتظر أن تكون مواجهة البرتغال، المقرر إقامتها مساء (الخميس)، الأخيرة لماجر على رأس منتخب الجزائر، في ظل عدم وجود أي بوادر لحصول انفراج في علاقته مع مختلف الأطراف المتداخلة في كرة القدم الجزائرية. 



 

تعليقات