رياضة

"أسينسيو الجديد" يخطف أنظار الريال وبرشلونة

السبت 2017.9.30 02:04 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 355قراءة
  • 0 تعليق
"أسينسيو الجديد" يخطف أنظار الريال وبرشلونة

فيران توريس لاعب فالنسيا

دخل قطبا الدوري الإسباني ريال مدريد وبرشلونة في صراع للتعاقد مع فيران توريس، لاعب فالنسيا الشاب، الملقب بـ"ماركو أسينسيو الجديد"، تشبيها له بالإسباني أسينسيو نجم الفريق الملكي الشاب، وفقاً لتقارير صحفية الجمعة.

أسينسيو لا يستعجل الفوز بالكرة الذهبية

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية إن توريس لفت الأنظار بشدة في الفريق الثاني لفالنسيا، وبات محطاً لأنظار الريال وبرشلونة، خاصة أن أسلوب لعبه يشبه إلى حد كبير طريقة مواطنه أسينسيو، الذي يقدم مستويات متميزة مع "الميرينجي".

وأوضحت أن اللاعب صاحب الـ 17 عاماً يرتبط بعقد مع "الخفافيش" يمتد حتى يونيه 2019، وبشرط جزائي يقدر بـ8 ملايين يورو، وبالتالي فإن التعاقد معه لن يكلف خزينة الريال أو البارسا الكثير.

وتتجه أنظار مسؤولي ريال مدريد وبرشلونة في الوقت الراهن نحو التعاقد مع لاعبين صغار السن، على غرار داني سيبايوس الذي تألق في بطولة الأمم الأوروبية الأخيرة، وحسم النادي الملكي سباق الظفر بجهوده قادماً من ريال بيتيس.

ونجح الريال أيضاً في حسم التعاقد مع الفرنسي الشاب ثيو هيرنانديز (19 عاماً)، الذي يلعب في مركز الظهير الأيسر قادماً من الجار اللدود أتلتيكو مدريد، وهي السياسة التي يعتمد عليها المدرب زين الدين زيدان، الذي يتجه نحو تدعيم صفوف فريقه بلاعبين شبان.

تعليقات