تكنولوجيا

الشركة المنتجة لـ"فيفا 2018" العربية تطلق مختبرا في twofour54

الأربعاء 2018.6.27 03:11 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 326قراءة
  • 0 تعليق
فيفا 2018 FIFA

فيفا 2018 FIFA

أطلقت "إي 11 إنترتينمنت" (E11 Entertainment)، شركة الحلول الصوتية المنتجة للنسخة العربية من لعبة الفيديو الأكثر مبيعاً (فيفا 2018 FIFA)، الأربعاء، مختبراً لتعريب مزيد من ألعاب الفيديو في twofour54، المنطقة الحرة الرائدة للإعلام في أبوظبي.

وسيشكل "مختبر إي 11 إي لتعريب ألعاب الفيديو" أحد المختبرات القليلة جداً من نوعها في المنطقة، وسيكون بمثابة استوديو شامل لمواءمة المحتوى الصوتي للألعاب بما يتناسب مع ثقافة الجمهور العربي.

وسيشمل ذلك ترجمة الألعاب إلى اللغة العربية واللهجات الخاصة بها، بالإضافة إلى جميع الاحتياجات الصوتية والمرئية مثل الرسومات والتسجيلات والموسيقى التصويرية، بالإضافة إلى تصميم وتعديل الصوت وإدارة الوسائط وترميز وتسمية الملفات.

ويأتي إطلاق المختبر في أعقاب نجاح الشركة في تعريب لعبة كرة القدم التي تحظى بشعبية عالمية كبيرة (فيفا 2018). وتم إصدار اللعبة من قبل شركة ألعاب الفيديو الرياضية "إي إيه سبورتس"(EA Sports) في سبتمبر، وحققت مبيعات تخطت 10 ملايين نسخة خلال الأسابيع الثمانية الأولى من إطلاقها.

وقالت مريم عيد المهيري، الرئيس التنفيذي لهيئة المنطقة الإعلامية-أبوظبي وtwofour54: "نحرص على دعم تطوير محتوى إعلامي عالي الجودة بصورة مستمرة، لا سيّما باللغة العربية".

وتأتي هذه الخطوة في وقت مثالي حيث تشكل ألعاب الفيديو قطاعاً متنامياً اليوم.

وبدوره، قال المعلق الرياضي الإماراتي الشهير فارس عوض الذي قدّم صوته للعبة فيفا 2018: "أسعدني جداً العمل مع إي 11 إنترتينمنت وإي إيه سبورتس في هذه التجربة الفريدة لضم صوتي إلى فيفا 2018 وإسعاد عشاق هذه اللعبة في العالم العربي".

تعليقات