تكنولوجيا وسيارات

نينتندو تطلق 13 لعبة في 2018

الإثنين 2018.3.12 08:31 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 398قراءة
  • 0 تعليق
نينتندو سويتش

نينتندو سويتش

عبر فيديو ترويجي من 34 دقيقة، أسعدت شركة صناعة الألعاب اليابانية العملاقة "نينتندو" الملايين من عشاق أعمالها، بإعلانها طرح 13 لعبة جديدة خلال عام 2018.

 

وحسبما ذكرت صحيفة "بيزنس إنسايدر" في تقرير لها بالتفاصيل والصور، فإن الـ13 لعبة الجديدة ستتضمن عدداً من الألعاب المنتظرة من عشاق ألعاب "نينتندو" مثل "كييربي" و"ماريو تينس" و"سوبر سماش براذرز".

وجاء في مقدمة قائمة ألعاب نينتندو لعام 2018، لعبة "ساوث بارك: ذا فراكشرد بات هول"، وهي أحد أشهر ألعاب نينتندو التي تعمل على أنظمة ألعاب إكس بوكس وبلاي ستيشن 4، وحددت الشركة موعداً لطرحها في يوم 24 إبريل المقبل من عام 2018 الجاري.

ألعاب جديدة على منصة نينتندو

ثم لعبة "ليتيل نايت ميرز : كومبليت إيديشن"، وهي لعبة كمبيوتر من نوع مغامرات ورعب وألغاز صدرت للمرة الأولى في عام 2017 وتعمل على أنظمة لعب ويندوز وبلاي ستيشن 4 وإكس بوكس، وحددت شركة نينتندو موعداً لطرح نسختها الجديدة في يوم 18 من شهر مايو المقبل خلال عام 2018 الجاري.

ألعاب متنوعة على قائمة 2018

وجاءت ثالثاً بالقائمة لعبة "هاي رول وريورز: ديفنتيف إيدشن"، وهي لعبة حرب تجرى أحداثها بعالم باسم "زيندا وورلد"، يتمكن للاعب الاختيار من ضمن 29 شخصية مختلفة للعب، وسيتم طرحها عن طريق التحميل من على الإنترنت مقابل الدفع المسبق، كما ستشهد دمجاً لشخصيات جديدة من لعبة نينتندو المستوحاة من نفس العالم باسم "زا ليجند أوف زيندا: بريث أوف زا وايلد".

وحددت الشركة موعداً لطرحها يوم 18 مايو المقبل خلال عام 2018 الجاري.

ألعاب الحروب تجذب ملايين اللاعبين

وجاءت رابعاً بالقائمة لعبة "دارك سولز : ريماسترد"، وهي تعد من أصعب وأكثر العاب الحروب تعقيداً على الإطلاق، وتستلزم الحذر في كل مراحلها من قبل اللاعبين.

وذكرت الصحيفة أنها ستطرح للتحميل مقابل 40 دولاراً، وستشهد تطويراً في المؤثرات البصرية وستكون متاحة على أنظمة لعب بلاي ستيشن 4 وإكس بوكس وان، في يوم 25 من شهر مايو المقبل خلال عام 2018 الجاري.

لعبة "دارك سولز : ريماسترد"

وجاءت لعبة "ماريو تينس آسز" خامساً بقائمة ألعاب نينتندو لعام 2018، وتأتي ضمن سلسلة الألعاب المختلفة التي تطرحها شركة نينتندو من بطولة شخصيتها الشهيرة "ماريو"، وستتضمن عدداً من شخصيات عالم ماريو الشهير مثل شخصية لويجي وشخصية واريو.

وحددت نينتندو موعداً لطرحها في يوم 22 يونيو المقبل خلال عام 2018 الجاري.

ماريو تنس

وسادساً جاءت لعبة "كرش بانديكوت": "إن سين تريلوجي"، وهي من أشهر ألعاب الفيديو جيم على مستوى العالم، وطرحت للمرة الأولى مع إصدار سوني لبلاي ستيشن وان، وأعيد إصدارها محسنة بأجزائها الثلاثة في يونيو 2017، وحددت لها شركة نينتندو يوم 10 يوليو المقبل، حيث ستكون متاحة لأنظمة لعب إكس بوكس وان وويندوز وبلاي ستيشن 4.

وجاءت سابعاً بالقائمة لعبة "أوكتوباث ترافلر"، وهي لعبة عرفت سابقاً باسم "بروجيكت أوكتوباث ترافلر"، وهي لعبة فن تاريخية قائمة على اختيار شخصية من ضمن 8 شخصيات توفرها اللعبة للتعايش بأحد الأزمنة السابقة.

وحددت شركة نينتندو موعداً لطرحها 13 يوليو المقبل.

وجاءت ثامناً بالقائمة لعبة "كابتن تود: تريشر تراكر"، وهي من أشهر ألعاب نينتندو المستوحاة من عالم شخصية "ماريو"، وهي لعبة فيديو أكشن ألغاز تم إنتاجها للمرة الأولى في عام 2014، وبطلها الرئيسي شخصية الفطر "تود".

وحددت شركة نينتندو موعد طرحها في يوم 13 من يوليو المقبل.

وجاءت تاسعاً بالقائمة لعبة "سبلاتون 2 : أكتو إكسبانشن"، وهي إحدى ألعاب نينتندو الجديدة القائمة على نظام المهمات والشخصية الفردية.

وسيتم طرحها للتحميل عبر الإنترنت مقابل 20 دولاراً، وتم تحديد موعد لطرحها في صيف 2018.

وجاءت لعبة "أوكامي" عاشراً بقائمة "بيزنس إنسايدر"، والتي سيتم طرح نسختها الجديدة من نينتندو بتقنية إتش دي، وهي لعبة مستوحاة من الأساطير اليابانية ولقيت نجاحاً كبيراً عند طرحها للمرة الأولى في عام 2006، لكونها فريدة من نوعها، فهي تتحدث عن ذئبة اسمها "أمتراسو" هي آلهة الشمس والضوء وملكة السهول العليا السماوية.

 وحددت نينتندو موعد طرح نسختها الجديدة في فترة صيف 2018.

وكانت اللعبة رقم 11 بالقائمة لعبة "ترافيز سترايكس أجين: نو مور هيروز"، وهي من ألعاب نينتندو الحديثة لعام 2018، وهي من ألعاب العنف التي لقيت رواجاً كبيراً بين عشاق ألعاب الفيديو جيم في السنوات الأخيرة.

وحددت شركة نينتندو موعداً لطرحها خلال فترة صيف 2018.

وجاءت بالقائمة رقم 12 اللعبة الأكثر انتظاراً من بين هذه القائمة، "سوبر سماش براذرز"، المعروفة في اليابان باسم دايرانتو سماش براذرز، هي عبارة عن سلسلة من ألعاب القتال المختلطة من إنتاج نينتندو، التي تضم في المقام الأول شخصيات من الألعاب التي أنشئت في أنظمتها أبرزها شخصية ماريو وشخصية دونكي كونج وبيكاتشو.

وتم تحديد موعد طرحها في فترة صيف 2018.

وجاءت في نهاية القائمة لعبة "إندر تيل"، وهي لعبة من أكثر الألعاب التي لقيت استحسان النقاد والجيمرز في نفس الوقت، وتقوم على أساس مقاتلة الوحوش مع توفير إمكانية اكتسابهم كأصدقاء أيضاً، وتعمل بأنظمة بلاي ستيشن 4، بلاي ستيشن فيتا، مايكروسوفت ويندوز، وأنظمة تشغيل ماكينتوش.

ولم يتم تحديد موعد بعينه لطرحها خلال عام 2018 حتى الآن.

جدير بالذكر أن جميع الألعاب مخصصة بقابلية التشغيل على جهاز نينتندو سويتش لألعاب الفيديو جيم.

تعليقات