رياضة

مدرب باتشوكا يكيل المديح للاعبي الوداد

السبت 2017.12.9 09:08 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 255قراءة
  • 0 تعليق
مدرب باتشوكا يكيل المديح للاعبي الوداد

دييجو ألونسو

أشاد دييجو ألونسو المدير الفني لباتشوكا المكسيكي، بلاعبي الوداد البيضاوي المغربي، مبديا إعجابه الشديد بطريقة لعب بطل أفريقيا، رغم خسارته في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء السبت ضمن بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها العاصمة الإماراتية "أبوظبي" في الفترة من 6 إلى 16 ديسمبر الحالي.

عموتة: لا نستحق الهزيمة أمام باتشوكا

وحقق باتشوكا الفوز على الوداد بهدف دون رد، حمل توقيع فيكتور جوزمان في الدقيقة 112 من عمر المباراة، التي امتدت لشوطين إضافيين، وذلك من أجل لتحديد هوية المتأهل إلى نصف النهائي.

وأوضح ألونسو في تصريحات عقب نهاية المباراة، أن الوداد فريق جيد للغاية، بدليل استغلال النقص العددي لصالحهم على العكس من المتوقع.

وقال: "أنا سعيد للغاية بالنتيجة وبأداء اللاعبين، سيطرت علينا حالة من التوتر في الشوط الأول، لكن في النصف الثاني تماسك الفريق وقدمنا مباراة كبيرة".

وأبدى مدرب باتشوكا تخوفه من تأثر الحالة البدنية للاعبيه بخوض 30 دقيقة إضافية أمام الوداد، وذلك قبل خوض مباراة الدور نصف النهائي أمام جيرميو البرازيلي، مؤكدا في الوقت ذاته أن الفريق سيخوض اللقاء المقبل بدون توتر.

وأردف: "سنحاول الاستشفاء سريعا، عموما أنا أعرف فريق جريميو جيدا، لديه تفوق كبير على مستوى قارة أمريكا الجنوبية، وليس في الدوري البرازيلي فقط".

وأتم "سنحاول استغلال نقاط ضعفهم في المباراة، للخروج بأفضل نتيجة ممكنة".

ويلتقي باتشوكا مع جيرميو (الثلاثاء) المقبل، على ملعب "هزاع بن زايد"، حيث سيتأهل الفريق الفائز للمباراة النهائية.


تعليقات