رياضة

ذا ميز يلزم الحكم بإعلان فوزه على بالور وأمبروز يلغي النتيجة

الخميس 2017.5.11 01:14 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 428قراءة
  • 0 تعليق
فين بالور ينتصر على ذا ميز

فين بالور يثبت أكتاف ذا ميز

ألزم ذا ميز - المدير العام المشارك لعرض "رو" الأخير - حكم نزاله أمام فين بالور باتخاذ قرارا بإنهاء النزال لصالحه لعدم صلاحية بالور بعدما وضع الأخير يده على الحكم لكن دين أمبروز مدير عام عرض "رو" الأخير بالإنابة ألغى قرار الحكم وأعاد النزال الذي انتهى بفوز فين بالور. 

وكان كيرت أنجل مدير عام عرض "رو" قد أناب دين أمبروز لإدارة العرض الأخير الذي أقيم في لندن بانجلترا مما سبب مفاجأة للجميع، خاصة أن أمبروز يطلق عليه في أوساط مجتمع المصارعة الحرة لقب "المجنون"، لكن ذا ميز قاطعه وأخبره أنه تلقى مكالمة هاتفية من ستيفاني ماكمان نائب رئيس مؤسسة WWE التي ذكرت أنها تعرف أنه إذا أدار (أمبروز) عرض "رو" فربما يكون العرض الأخير، لذلك قامت بتعيينه (ذا ميز) مديرا عاما مشاركا لعرض الليلة"، وقد برهن أمبروز على لقبه باتخاذ قرارا متهورا بإقامة نزالا غير متوقعا بين ذا ميز وفين بالور.

وبدأ النزال بخروج ذا ميز من الحلبة، وعاد ذا ميز فورا إلى الحلبة فحمله بالور ثم ألقاه على أرض الحلبة وحاول تثبيت أكتافه مرتين بلا جدوى، وواصل بالور الهجوم على خصمه فهرب الأخير منه خارج الحلبة مرة أخرى وتبعه بالور موجها ضربة طائرة مزدوجة بالأرجل إلى صدره، وقام الحكم بالعد عليهما فأعاد بالور ذا ميز إلى الحلبة وصعد ورائه لكن ذا ميز خرج من الحلبة مرة ثالثة.

وعاد ذا ميز للاشتباك مع خصمه داخل الحلبة وضربه ثم حاول تثبيت أكتافه بلا جدوى، وقام ذا ميز بحركة دي دي تي قوية ضد خصمه وحاول تثبيت أكتافه مرة أخرى لكن بالور تخلص منه، وقلب بالور النزال لصالحه بتوجيه ضربات قوية إلى خصمه وفي نهاية النزال كان ذا ميز يجلس على ركبتيه على الحلبة بينما كان بالور يقف أمامه وصعدت ماريس زوجة ذا ميز على الحلبة من الخارج وحاولت دخولها لكن الحكم وقف أمامها لمنعها فاستغل ذا ميز الفرصة ودفع بالور ناحية الحكم فاصطدم به فوقع الحكم على أرض الحلبة بعد أن اصطدم بماريس التي وقعت خارجها.

وعلى الفور خرج ذا ميز من الحلبة ثم أمسك بالميكروفون وقال للحكم: بصفتي مديرا عاما مشاركا لعرض "رو" الليلة لا يمكنني السماح لنجم مصارعة أن يضع يده على الحكم ثم وجه كلامه إلى الحكم ليعلن هزيمة فين بالور لعدم الأهلية ويدق جرس نهاية النزال، واستجاب الحكم لأمر ذا ميز.

وأعلن ذا ميز بنفسه في الميكروفون فوزه بالنزال ثم سار مع ماريس في طريق الخروج من الساحة لكن الجميع فوجئ بدين أمبروز يدخل إلى الساحة ويقول: لا يمكن أن ينتهي النزال بهذه الكيفية، فنحن لا نطبق قاعدة عدم الأهلية، وسيعاد النزال الآن، ويجب أن تبتعد ماريس عن جانب الحلبة، ورد عليه ذا ميز قائلا: ماذا تقول؟.. هل تمزح معي؟.. فأنا يطلقون عليّ أيضا مديرا عاما للعرض، ولا يجب أن تقول ذلك.

وخلال كلام ذا ميز انطلق جرس بداية النزال مجددا فانطلق بالور تجاه ذا ميز وضربه من الخلف ثم دفعه جريا وأدخله الحلبة ووجه إليه ضربة يد وركله مزدوجة إلى صدره ثم صعد على الحبال وقفز عليه موجها ضربة برجليه إلى بطن ذا ميز ثم ثبت أكتافه وفاز بالنزال.


تعليقات