رياضة

نجم فيورنتينا يتمنى السير على خطى والده

السبت 2019.2.9 05:54 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 94قراءة
  • 0 تعليق
 فيديريكو تشيزا

فيديريكو تشيزا نجم فيورنتينا الإيطالي

أعرب فيديريكو تشيزا، جناح فريق فيورنتينا الإيطالي، عن تمنياته بالسير على خطى والده إنريكي تشيزا، لاعب أندية بارما ولاتسيو وفيورنتينا الإيطالية الأسبق.

وقال تشيزا، في تصريحات لصحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية: "فيورنتينا فاز بكأس إيطاليا عام 2001، حيث سجل نونو جوميز وإنريكو تشيزا هدفي الفريق، وسيكون من الرائع أن أستنسخ ما فعله والدي، وأشكر والدي على إعدادي بشكل جيد لكرة القدم". 

وأضاف: "هم أصروا على تعليمي اللغة الإنجليزية، حيث تمكنت من خلالها من التواصل مع زملائي الأجانب بالفريق، فالمدرب يريدنا أن نتحدث بالإيطالية في غرف خلع الملابس، لكن في بعض الأحيان أعمل كمترجم خفي".

وتابع عن مستقبله مع الفريق: "إنه شعور غريب إذا كنت أفكر في ذلك، وأنا لا أنظر لسوق الانتقالات على الإطلاق، وأحاول التركيز على الأداء الجيد على أرض الملعب".

وأتم: "فيورنتينا هو من سيقيم أي عروض إذا وصلت، أنا ما زلت في موسمي الثالث كلاعب كرة قدم محترف لذلك لم أحقق أي شيء حتى الآن".

ويعتبر تشيزا (21 عاما) من المواهب الكبيرة في الدوري الإيطالي، حيث لعب 11 مباراة دولية مع الآزوري وشارك في 85 مباراة بالكالتشيو، وتريد عدة أندية أوروبية التعاقد معه.

ويرتبط فيديريكو تشيزا بعقد مع فيورنتينا حتى صيف عام 2022، حيث لعب 24 مباراة هذا الموسم بكل البطولات، وسجل 10 أهداف وصنع 6 أهداف خلال 2053 دقيقة مشاركة.

تعليقات