رياضة

فييرا يسجل أول أهداف الشارقة في الدوري الإماراتي

السبت 2017.9.30 08:38 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 332قراءة
  • 0 تعليق
من مباراة الشارقة والوصل

من مباراة الشارقة والوصل

سجل البرازيلي فاندر فييرا أول أهداف فريقه الشارقة في الموسم الحالي لدوري المحترفين الإماراتي، وذلك في شباك فريق الوصل خلال لقاء الفريقين في الجولة الثالثة من المسابقة.

الظفرة يحتج رسميا على حكم مواجهة الوحدة

وجاء هدف الشارقة الأول بعد أن غاب الفريق عن التسجيل في أول جولتين من المسابقة، حيث تعادل مع النصر سلبياً في الجولة الأولى، وخسر من الظفرة بهدفين دون رد في الجولة الثانية.

ويعتبر الهدف هو الأول لفريق الشارقة بمسماه الجديد (نادي الشارقة الرياضي) وذلك بعد دمجه مع نادي الشعب في كيان واحد بقرار من الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة.

وكان الوصل افتتح التسجيل في الدقيقة 80 بكرة رأسية من كايو أرسلها له زميله ليما ليضعها في شباك الشارقة معلناً الهدف الأول، وبعدها بنحو 5 دقائق، تمكن الوصل من إضافة الهدف الثاني عن طريق فابيو ليما بعد تمريره من رونالدو مينديز.

ولم ينتظر الشارقة كثيراً حتى رد بأول أهدافه في المسابقة هذا الموسم من ركلة جزاء سجلها البرازيلي فاندر فييرا.

وبهذه النتيجة رفع فريق الوصل رصيده إلى النقطة السابعة في المركز السادس، فيما بقي الشارقة برصيد نقطة واحدة في المركز العاشر.

جدير بالذكر أن هذه المباراة كانت الأخيرة على ملعبه الحالي هذا الموسم حيث سينتقل للعب على ستاد نادي الشعب السابق بسبب الإصلاحات التي ستجرى على ملعبه استعدادا للعب مباريات كأس آسيا على ستاد نادي الشارقة، التي ستقام في الإمارات 2019.

تعليقات