رياضة

الظفرة يحتج رسميا على حكم مواجهة الوحدة

السبت 2017.9.30 02:47 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 285قراءة
  • 0 تعليق
الظفرة يحتج رسميا على حكم مباراة الوحدة

الوحدة والظفرة

أكد نادي الظفرة أنه سيقدم احتجاجا رسميا على حكم مباراته مع مضيفه الوحدة في الجولة الثالثة من دوري الخليج العربي الإماراتي (الجمعة)، والتي انتهت بفوز أصحاب الأرض بثلاثة أهداف لهدف.

الوحدة يقلب الطاولة على الظفرة ويحتفظ بالصدارة

وقال الظفرة، في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عقب الخسارة من الظفرة: "سيتم تقديم احتجاج رسمي على حكم المباراة عمر آل علي بسبب الأخطاء التحكيمية المؤثرة التي صاحبت المباراة".


وكان المغربي عادل هرماش لاعب الظفرة افتتح التسجيل في الدقيقة 13، قبل أن يسجل مواطنه مراد باتنا هدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 59، وأضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، وأضاف المجري جوجاك الهدف الثالث بعد دقيقتين.

واعترض السوري محمد قويض مدرب الظفرة في تصريحاته عقب المباراة على ركلة الجزاء التي احتسبت ضد فريقه، ملمحا إلى تشكيكه في صحتها، ومؤكدا أن الحكم تأثر بجماهير الوحدة صاحب الأرض خلال أحداث اللقاء، وأن الأخير أعاد الحياة إلى أصحاب السعادة بطرد لاعب من فريقه.

الجدير بالذكر أن الظفرة لعب أكثر من 30 دقيقة بـ10 لاعبين، بعد طرد خالد الزعابي في الدقيقة 58 لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية، واحتسب ركلة جزاء للوحدة في الدقيقة ذاتها لكن أهدرها جوجاك صاحب الهدف الثالث.

وبهذا الفوز واصل الوحدة صدارته لجدول الترتيب بتحقيق العلامة الكاملة وحصد 9 نقاط من 3 مباريات، في حين توقف رصيد الظفرة عند 4 نقاط في المركز السادس.

تعليقات