رياضة

جيريكو يظهر في "سماكدون" لأول مرة وأوينز وستايلز يتحديانه

الإثنين 2017.5.8 03:36 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 589قراءة
  • 0 تعليق
إيه جيه ستايلز وكريس جيريكو وشين ماكمان على الحلبة

إيه جيه ستايلز يتحدث وكريس جيريكو وشين ماكمان يستمعان

ظهر كريس جيريكو لأول مرة في عرض "سماكدون" بعد الانضمام إليه عندما توج ببطولة الولايات المتحدة بالفوز على كيفين أوينز البطل السابق في النزال الذي أقيم بينهما على البطولة بعرض "بايباك"، ورحب شين ماكمان المسئول عن العرض بجيريكو لكن إيه جيه ستايلز وكيفين أوينز قاطعهما أوينز قاطعاهما واعتدى ستايلز على أوينز. 

وكان شين ماكمان قد وقف على الحلبة في بداية عرض "سماكدون" الماضي ووجه التحية للجمهور مطالبا إياهم بالترحيب بالعضو الجديد في عرض "سماكدون" الحي والفائز الجديد ببطولة الولايات المتحدة كريس جيريكو.

وانطلقت الموسيقى لتعلن أول ظهور لجيريكو في عرض "سماكدون"، وصاح الجمهور مرددا اسمه ثم صافح جيريكو ماكمان وقال: صوتكم مرتفع هنا الليلة، وأقول لك يا شين.. هذه ليلة خاصة هنا الآن لأني أعطي الجمهور ما يريده وسوف أعطيه ما يحتاجه لأن هذا هو عرض جيريكو الجديد، وهتف الجمهور باسم (Y2J) المشهور به كريس جيريكو عدة مرات.

ونقل ماكمان سعادة الجميع بوجود جيريكو ورغبة كل المصارعين في المشاركة بنزال الحلم أمامه وتابع: "لكن الليلة في أول ظهور لك بعرض "سماكدون" سوف تدافع عن بطولة الولايات المتحدة أمام كيفين أوينز."

وانطلقت الموسيقى لتعلن دخول إيه جيه ستايلز الذي قال عند مدخل الساحة: "حسنا.. ليت صديقي القديم كريس جيريكو انقلب إلى عدو لدود، لقد تغيرت أشياء كثيرة منذ كنا زميلين في نفس العرض وإذا لم تكن تعرف ذلك فدعني أخبرك أين تقف الآن.".

وصعد ستايلز على الحلبة وأضاف: "أنت تقف في المنزل الذي بناه إيه جيه ستايلز، ولأخبرك الحقيقة فأنا لم أنس الماضي لأني لا أنسى بسهولة، ولكي أكون أمينا معك لن يسعدني شيء أكثر من أخذ بطولة الولايات المتحدة منك في عرض "باكلاش" المقبل إذا ظللت البطل في نهاية هذه الليلة."

ورد جيريكو: هل شاهدت ما حدث مع الغبي كيفين أوينز في عرض "بايباك" عندما هزمته؟، وعلى رأس ذلك الآن يوجد أخيرا وجه جديد لأمريكا وكريس جيريكو صاحب هذا الوجه، وبجانب ذلك.. هل تعرف ماذا يحدث عندما تظن أنني لا أستطيع هزيمة كيفين أوينز الليلة؟ وأنني لا أستطيع الحفاظ على بطولة الولايات المتحدة؟ ثم رفع ستايلز يده اليمنى التي يمسك بها قلما بينما يحمل في اليد الأخرى "قائمة جيريكو" – المشهورة التي تحتوي على أسماء مصارعين يريد جيريكو هزيمتهم – وهمّ أن يدون بها اسم ستايلز في القائمة لكن الموسيقى انطلقت لتعلن دخول كيفين أوينز.

ووقف أوينز عند مدخل الساحة وقال: هذا هو أكثر شيء مثير للشفقة رأيته خلال مسيرتي كمصارع، شين ماكمان وإيه جيه ستايلز وكريس جيريكو يتجادلون حول شيء غير مهم، والشيء الوحيد المهم الليلة هو حصولي على نزال الإعادة واسترداد حقي وهو بطولة الولايات المتحدة، وأنت يا جيريكو ليس لديك أدنى فكرة عما سيحل بك الليلة، وأنت يا ستايلز ما الذي تفعله هنا؟ فالأمر متعلق بي لذلك أخرج من حلبتي، وأنت يا ماكمان أنا لم أنس.... ولم يكمل أوينز كلامه لأن ستايلز نزل من على الحلبة وجرى سريعا في اتجاهه وضربه بعنف بالأيدي والأرجل فقام 4 حكام وماكمان على الفور بإبعاد ستايلز.


تعليقات