رياضة

رانييري ضمن 5 مرشحين لتدريب فيورنتينا

السبت 2017.5.13 08:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 324قراءة
  • 0 تعليق
مدرب ليستر سيتي

كلاوديو رانييري

حدد نادي فيورنتينا الإيطالي، 5 مدربين للتعاقد مع أحدهم بعد نهاية الموسم الجاري، لتولي منصب المدير الفني للفريق، خلفاً لباولو سوزا، على رأسهم كلاوديو رانييري، مدرب ليستر سيتي السابق.

وذكرت تقارير صحفية، أن فيورنتينا استقر على 5 أسماء على رأسهم رانييري، بالإضافة إلى ستيفانو بيولي مدرب إنتر ميلان السابق، وأوزيبيو دي فرانشيسكو مدرب ساسولو، ولوتشيانو سباليتي مدرب روما، وماوريسيو ساري المدير الفني لنابولي.

ووفقاً لما نشرته شبكة "فوتبول إيطاليا"، فإن رانييري الذي لا يشغل أي منصب خلال الوقت الراهن، دخل بقوة قائمة المرشحين لتدريب (الفيولا) بداية من الموسم الجديد، علما بأن تقارير صحفية أشارت مؤخراً، إلى تلقيه عدداً من العروض الإنجليزية والفرنسية، للعودة إلى مجال التدريب خلال الموسم المقبل.

ويبرز الثنائي بيولي، الذي أقيل مؤخراً من تدريب إنتر ميلان، وسباليتي مدرب روما الذي بات قوسين أو أدنى من مغادرة (الذئاب) عقب نهاية الموسم الجاري، لتولي تدريب "الفيولا"، فيما دخل فرانشيسكو المدير الفني الحالي لساسولو، بؤرة اهتمامات الفريق، لاسيما وأن المدرب الإيطالي قادر على اكتشاف المواهب الشاب من أكاديمية النادي، وبالتالي لن يكلف خزينة النادي الكثير، حال توليه المهمة.

كما تبدو حظوظ ماوريسيو ساري، مدرب نابولي قوية في الانتقال لتدريب فيورنتينا، لما يملكه من خبرات كبيرة بالدوري الإيطالي، بدليل قيادة الفريق الأزرق نحو المنافسة بقوة على المركز الثاني في ترتيب (الكالتشيو).

يذكر أن فيورنتينا يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري بـ 56 نقطة، وفقد فرصة المشاركة في المسابقات الأوروبية الموسم المقبل.

تعليقات