منوعات

بالفيديو.. خمس لغات تغني ليوم الإمارات الوطني

الإثنين 2017.12.4 12:00 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 417قراءة
  • 0 تعليق
يوسف العماني

يوسف العماني

حقق فيديو النجم الكويتي يوسف العماني لأغنيته الجديدة "الوطن أسرار" التي تم إنجازها بمناسبة اليوم الوطني للإمارات، أكثر من ألفي مشاهدة بعد دقائق من بثها على اليوتيوب.

العماني كشف في بيان، وصلت "بوابة العين" نسخة منه، أن الأغنية وُضِعت بخمس لغات وتم غناؤها كذلك بتلك اللغات وتدور حول السر في ازدهار دولة الإمارات العربية المتحدة والتلاحم بين القيادة والشعب فيها.

وأشار العماني إلى أن العمل مهدى إلى دولة الإمارات حكاماً وشعباً، وتدور كلماتها حول السر الذي يربط بين الشعب وقيادته.

ولفت إلى أن الكلمات تتضمن تعريفاً بموقف الضيف في دولة الإمارات الذي يفاجأ بالعلاقة بين الحكام والمواطنين، فتكشف عن الأغنية السر وتعطي معلومات عن ذلك.

وعن الأسماء التي نشطت في الأغنية بمختلف اللغات، قال العماني إن الكلمات العربية صاغها هو بنفسه، فيما صاغ النسخة الإنجليزية منها الفنان الإنجليزي سال، بينما صاغت الفرنسية الفنانة الإسبانية الماليزية دورونا التي أدتها غناء بالإسباني، في حين غنت النسخة الفرنسية الفنانة الفرنسية ستيفني بالتعاون مع كاتبة هذه النسخة دورونا.

وكان العماني قد قدّم في مقدمة الفيديو كليب إهداء وشكراً خاصاً للشيخة جواهر بنت خليفة آل خليفة، على دعم هذا العمل، وأكد أن الكلمات ستكشف للجمهور الحقيقة الكامنة وراء الثقة بين القيادة والشعب في دولة الإمارات.


تعليقات