فن

الجسمي وبلقيس والسعيد يحيون احتفالات اليوم الوطني لدولة الإمارات

الثلاثاء 2017.11.28 05:58 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 760قراءة
  • 0 تعليق
دبي باركس آند ريزورتس

دبي باركس آند ريزورتس

تستعد "دبي باركس آند ريزورتس" للاحتفال باليوم الوطني الـ 46 لدولة الإمارات العربية المتحدة بمجموعة مميزة من الفعاليات والعروض الترفيهية لجميع أفراد العائلة للمواطنين والمقيمين والزوار احتفاءً باليوم الوطني. 

وتضم "دبي باركس آند ريزورتس"، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، أربعة منتزهات ترفيهية هي: منتزه "موشنجيت دبي" وهو منتزه ترفيهي فريد يكشف عن بعض شخصيات هوليوود المحبوبة من عالم "دريم ووركس أنيميشن" و"كولومبيا بيكتشرز" و"ليونزجيت"، ومنتزه "بوليوود باركس دبي".

وتقدم الوجهة الترفيهية بهذه المناسبة الوطنية برنامجاً ترفيهياً يضم حفلا غنائيا خاصا، بالتعاون مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري (دبي للسياحة)، لأشهر الفنانين في دولة الإمارات وهم حسين الجسمي وبلقيس وفايز السعيد، الذين سيقدمون مجموعة من أشهر أغانيهم احتفاءً بهذه المناسبة الوطنية الهامة، وذلك في "ريفرلاند دبي".


"متعة مضاعفة" هو عنوان العرض الذي كشفت "دبي باركس آند ريزورتس" عنه حيث يتيح للزوار شراء تذكرة دخول اليوم الواحد بسعر 165 درهم والاستمتاع بيوم ثانٍ من الترفية والمتعة مجاناً... ويتوفر هذا العرض للزوار بدءاً من 30 نوفمبر وحتى 3 ديسمبر.

كما ستصدح الموسيقى التراثية في منتزه "بوليوود باركس دبي" الذي يحتضن أيضاً عروضاً راقصة فضلاً عن العرض الموسيقي البوليوودي الشهير "جان-إي-جيغار" مرتين يوم 2 ديسمبر ليوفر للعائلات أجواء استثنائية لقضاء أوقات مليئة بالتسلية والمرح.

ويمكن للزوار الاستمتاع بثلاثة أيام من الاحتفالات الزاخرة بالأنشطة الترفيهية العائلية في مجمع "ريفرلاند دبي"، الذي يحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات الترفيهية المفتوحة أمام الزوار بدون تذاكر أو بطاقات دخول بدءاً من يوم الجمعة 1 ديسمبر حتى يوم الأحد 3 ديسمبر.


تضم الاحتفالات عروضا تفاعلية جوالة، وديكورات مستوحاة من التراث الإماراتي، وحرفا تقليدية إماراتية من تنظيم هيئة دبي للثقافة والفنون، وعروض الصقور، وفرصة لركوب الجمال، والاستمتاع بتناول القهوة والحلويات الإماراتية التقليدية، ونقوش الحناء، وورشات عمل معدة للأطفال تشمل تلوين الوجوه والفنون والحرف الوطنية.

كما ستقدم مجموعة من طلاب المدارس عروضاً غنائية حية يوم 2 ديسمبر احتفالاً بفخر الأمة ويومها والوطني، واستكمالاً لأجواء البهجة والسرور، ستضيئ الألعاب النارية سماء الوجهة الترفيهية يومي 1 و2 ديسمبر.

قال محمد الملا، الرئيس التنفيذي في "دي إكس بي انترتينمنتس"، الشركة المالكة لـ"دبي باركس آند ريزورتس":” نتقدم بأطيب التمنيات إلى كافة مواطني ومقيمي دولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة اليوم الوطني ال46، هذه المناسبة السعيدة والغالية علينا جميعاً.. دبي باركس آند ريزورتس أرادت الاحتفال بهذا اليوم المميز بطريقة استثنائية".



تعليقات