رياضة

لاعب روما: قدمنا أفضل أداء هذا الموسم أمام فيورنتينا

الأحد 2018.11.4 12:27 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 137قراءة
  • 0 تعليق
أليساندرو فلورنزي قائد روما

أليساندرو فلورنزي قائد روما

قال الإيطالي أليساندرو فلورنزي، لاعب روما، إن فريقه قدم أفضل أداء له خلال هذا الموسم، رغم التعادل مع فيورنتينا بهدف لكل طرف في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الـ11 من الدوري الإيطالي.

ناينجولان يسجل أول أهدافه مع إنتر ميلان في الدوري الإيطالي

وقاد فلورنزي روما للتعادل، بعدما سجل هدفه الوحيد في وقت قاتل وتحديداً بالدقيقة الـ85، عقب تقدم أصحاب الأرض بداية من الدقيقة الـ33.

وصرح فلورنزي لشبكة "سكاي سبورتس" إيطاليا عقب المباراة: "لسوء الحظ فقدنا نقطتين أمام فيورنتينا، ورغم ذلك أعتقد أننا قدمنا أفضل أداء للفريق بعد فترة طويلة من تذبذب المستوى".

وأضاف اللاعب الدولي الإيطالي: "يجب أن نركز على الإيجابيات التي خرجنا بها من المباراة، روما ظهر بشكل جيد للغاية في هذا اللقاء، جئنا إلى فلورنسا من أجل تحقيق الفوز، وأعتقد أننا قدمنا كل ما لدينا في سبيل ذلك".

واختتم أليساندرو تصريحاته بقوله: "إذا لعبنا على هذا النحو خلال الفترة المقبلة، وأضفنا المزيد من الإصرار والتصميم أعتقد أننا سنحقق العديد من الانتصارات وسنعود إلى الطريق الصحيح".

ويحتل روما حالياً المركز السابع في جدول ترتيب "الكالتشيو" برصيد 16 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في مثلها والخسارة في 3 مباريات.

تعليقات