رياضة

لجنة دوري المحترفين الإماراتي تطلق برنامج التسويق والإعلام

الإثنين 2018.11.12 03:24 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 220قراءة
  • 0 تعليق
برنامج التسويق والإعلام ضمن شهادات لجنة دوري المحترفين

برنامج التسويق والإعلام ضمن شهادات لجنة دوري المحترفين

نظمت لجنة دوري المحترفين الإماراتي بالشراكة مع أكاديمية الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، اليوم الإثنين، برنامج التسويق والإعلام في يومه الأول بمحور طرق التسويق الحديثة في كرة القدم. 

ويأتي ذلك ضمن النسخة الأولى من برنامج شهادات لجنة دوري المحترفين للموسم الرياضي 2018-2019، بهدف تطوير مهارات الجيل القادم من متخصصي التسويق والإعلام.

وتم التطرق باليوم الأول من البرنامج إلى العديد من الموضوعات مثل التسويق الرقمي، وكيفية مراقبة النشاط الرقمي والاستفادة منه في تحقيق الدخل المادي للعلامات التجارية والأندية الرياضية.

وعرض أيضا، أنظمة إدارة علاقات الزبائن "CRM" كوسيلة للحفاظ على المتابعين، وتحليل البيانات في فهم طبيعة المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي.

وقام ديفيد ثريفال سايكس رئيس قسم التسويق والاتصال في نادي هدرسفيلد الإنجليزي، بتقديم محاضرة عن التسويق بشكل عام، ثم تطرق إلى الإعلام والاتصال في كرة القدم نظريا وعمليا.

يذكر أن محور "طرق التسويق الحديثة في كرة القدم" سيستمر لمدة 3 أيام حتى الـ14 من شهر نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، ومن ثم سيليه محور العلاقات التجارية الفعالة في فبراير/شباط 2019، ثم محور المسؤولية الاجتماعية للشركات واستخدام وسائل التواصل الاجتماعي في أبريل/نسيان المقبل، قبل أن يختتم البرنامج في شهر مايو/أيار بتقديم المشاركين لمشروع التخرج.

تعليقات