تكنولوجيا

فورد تشارك في معرض لاس فيجاس الدولي بـ5 موديلات

السبت 2018.10.20 02:47 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 112قراءة
  • 0 تعليق
سيارة فورد Destination Expedition

سيارة فورد Destination Expedition

تستضيف مدينة لاس فيجاس بولاية نيفادا الأمريكية معرض SEMA الدولي للسيارات في دورته الجديدة لعام 2018 الجاري، وذلك خلال أسابيع قليلة من الآن.

ووفقا لموقع "موتور وان" فإن شركة فورد Ford الأمريكية قررت المشاركة بمعرض هذا العام بخمسة موديلات، منها الجديد ومنها المعدل خصيصا وفقا لذوق رواد هذا المعرض.

ومن هذه الموديلات، موديل فورد EcoSport 2018، الذي سيتناسب مع متطلبات السير بصحراء نيفادا الشاسعة، وهو يعد الموديل الأصغر من بين موديلات فورد Ford المشاركة بمعرض SEMA هذا العام.

كما تشارك الشركة بموديل Edge ST من فورد Ford، الذي شهد تعديلات على محركه وعزم دورانه جعلت منه متنافسا قويا لسباقات الرالي التي تُجرى في غالبية الولايات الأمريكية على مدار العام.

وتعرض الشرطة أيضا موديل فورد Destination Expedition، الذي يعد من أحدث موديلات فورد Ford لعام 2018، ويطرح بمعرض SEMA بتعديل بسيط على حجم العجلات لتكون بمقاس 26 بوصة.

وتشارك فورد Ford بموديل آخر ضمن فئة Expedition، وهو CTS Expedition، والذي يتم عرضه أمام الجمهور للمرة الأولى استعدادا لطرحه رسميا بداية من عام 2019 المقبل.

وأخيرا موديل Explorer Sport من فورد Ford، وهو أقوى موديل من بين موديلات فورد المشاركة بالمعرض لما يتمتع به من محرك رياضي قوي تتخطى قوته 350 حصانا.


تعليقات