رياضة

فورلان: أتلتيكو لا يمتلك ميزة بإقامة نهائي الأبطال على ملعبه

الأربعاء 2018.10.17 03:55 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 223قراءة
  • 0 تعليق
دييجو فورلان

دييجو فورلان

أكد المهاجم الأوروجوائي، دييجو فورلان، لاعب أتلتيكو مدريد وفياريال السابق، أن إقامة نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب "واندا ميتروبوليتان" "لا يغير من الأمر شيئا" بالنسبة للروخيبلانكوس، لأنهم "دائما" ما كانت لديهم خيارات في السنوات الأخيرة. 

محاولة يائسة من نيمار للعودة إلى برشلونة

وصرح فورلان في إحدى الفعاليات في العاصمة الإسبانية مدريد أمس "منذ أن جاء (دييجو) سيميوني، أصبح لدى الأتلتي دائما خيارات (في دوري الأبطال). الأمر أشبه بالحلم لكل مشجعي الفريق، إلا أنه بالنسبة للفريق نفسه، فإن الهدف هو تحقيق الفوز في أكبر عدد من المباريات. لعب مباراة نهائية والفوز بها يعد أمرا رائعا، لكن خوض هذه المباراة على أرضية واندا ليس ضمانا للفوز بها".

وقال فورلان أثناء مشاركته في فعالية تقديم سفراء رابطة الدوري الإسباني (لاليجا) إن المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان لديه قدرات تؤهله للفوز بالكرة الذهبية.

وذكر اللاعب الأوروجوياني أن "هناك العديد من اللاعبين مرشحون لهذه الجائزة مثل مودريتش وكريستيانو وميسي".

وتابع "جريزمان لديه أيضا ما يؤهله للجائزة، كما هو حال الثلاثة الآخرين".

وتوقع فورلان أن يرى "الأتلتي ينافس على كافة البطولات".

أما بالنسبة للمشكلات التي يواجهها هجوم فريق ريال مدريد، أقر المهاجم السابق للأتلتي بأن رحيل كريستيانو رونالدو "خسارة كبيرة" إلا أنه أشار إلى أن الأبيض لديه "لاعبين كبار" وينبغي "منحهم الفرصة".

وفي ختام حديثه تطرق إلى برشلونة، حيث أقر بأنه يعيش "أوقات معقدة" بسبب الإصابات التي ضربت خط دفاعه، لكنه يأمل أن تظهر خبرات وكفاءة لاعبيه في اللحظات الحاسمة.


تعليقات