رياضة

رئيس إنتر ميلان السابق يتمنى تعثر يوفنتوس

الأربعاء 2018.10.31 11:16 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 121قراءة
  • 0 تعليق
ماسيمو موراتي

ماسيمو موراتي رئيس إنتر ميلان الإيطالي السابق

يتمنى ماسيمو موراتي رئيس نادي إنتر ميلان الإيطالي السابق تعثر فريق يوفنتوس هذا الموسم من أجل تتويج فريقه بلقب الدوري الإيطالي

إنتر ميلان يطالب ماروتا بتوجيه ضربته الثانية لريال مدريد

وقال موراتي لإذاعة "تيلي راديو ستيريو" الإيطالية: "إنه موسم رائع حتى الآن ويوفنتوس يمضي في طريقه بعيدا، لكن نابولي والإنتر يلعبان كرة قدم جيدة تمنحهم الأمل". 

وأضاف: "علينا جميعا أن نأمل في أن يكون الأمر صعبًا مثل الموسم الماضي، ويعطي يوفنتوس الانطباع بأنه الأقوى، لكن هناك القليل من الأمل وكرة قدم جاذبة لمزيد من المعجبين أكثر من المعتاد إلى الدوري الإيطالي".

وتابع: "اعتاد يوفنتوس على التعامل مع الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا، ولكن الجميع يأمل في أن يتعثروا ويسقطوا بعض النقاط، ويجعلوا سباق اللقب أكثر إثارة للاهتمام بالنسبة للجميع".

وأوضح: "إذا كان إنتر يلعب دائما على نفس المستوى الذي لعبه الليلة الماضية ضد لاتسيو، فذلك سيكون خطوة كبيرة إلى الأمام وما كنا نتوقعه من أسلوبهم في كرة القدم هو الوصول في النهاية، وهناك لاعبون موهوبون والشيء المهم هو أنهم يستمرون في هذا المستوى وليس فقط في النصف الأول من الموسم".

وأتم: "أشعر أن هذا ربما يكون أقوى فريق يوفنتوس على مر العصور، فجميع اللاعبين منسجمون مع بعضهم البعض، حيث فازوا بسبعة ألقاب متتالية ويضغطون على اللقب الثامن كما لو كان أول لقب لهم".

تعليقات