رياضة

إنتر ميلان يطالب ماروتا بتوجيه ضربته الثانية لريال مدريد

الأحد 2018.10.28 06:35 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 216قراءة
  • 0 تعليق
جوسيبي ماروتا

جوسيبي ماروتا الرئيس التنفيذي السابق ليوفنتوس

يتمسك إنتر ميلان الإيطالي بالتعاقد مع الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، رغم فشله في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ماروتا يوضح سبب رحيله عن يوفنتوس

وما زاد تمسك إنتر ميلان بضم مودريتش هو اقتراب انضمام "الداهية" جوسيبي ماروتا، الرئيس التنفيذي السابق لنادي يوفنتوس الإيطالي، والذي قاده لانتداب العديد من الصفقات البارزة آخرها البرتغالي كريستيانو رونالدو الصيف الماضي.

ووفقا لصحيفة "توتو سبورت" الإيطالية فإن مجموعة "سونينج جروب" المالكة للنادي الإيطالي تتأهب لتعيين ماروتا رئيسا تنفيذيا خلفا لإيريك توهير، بعد رحيله عن يوفنتوس.

وذكرت الصحيفة أن المجموعة المالكة للنادي طالبت ماروتا بأن يكون الحصول على خدمات النجم الكرواتي أولى مهامه، بعدما رفض النادي الإسباني التخلي عنه الموسم الماضي.

وأكدت "توتو سبورت" أن مودريتش يرغب في الرحيل عن ريال مدريد خلال الفترة المقبلة، في ظل النتائج السلبية التي يعاني منها الفريق في الوقت الحالي.

يُذكر أن مودريتش حصل على جائزتي أفضل لاعب في أوروبا والعالم لعام 2018، بعدما قاد المنتخب الكرواتي للفوز بفضية كأس العالم 2018 بروسيا، عقب مساهمته في تتويج ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا.


تعليقات