رياضة

فؤاد أنور يكشف عن تفاصيل مهرجان اعتزاله أمام الأهلي المصري

الثلاثاء 2018.1.30 02:36 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 779قراءة
  • 0 تعليق
فؤاد أنور  قائد المنتخب السعودي السابق

فؤاد أنور

كشف فؤاد أنور، قائد المنتخب السعودي السابق، عن تفاصيل مهرجان اعتزاله أمام النادي الأهلي المصري، الذي سيقام الجمعة المقبلة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

فؤاد أنور يختار كرونوسلاف لتدريب الشباب أمام الأهلي المصري

وقال فؤاد أنور في تصريحات خاصة لـ"بوابة العين" الرياضية إنه اختار عددا كبيرا من نجوم الدوري السعودي للمحترفين للمشاركة في مهرجان الاعتزال.

وأضاف: "وجهت دعواتي لعدد من اللاعبين العرب ليلعبوا بجانب لاعبين من المنتخب السعودي بشعار فريق الشباب".

وأردف: "المدرب الكرواتي كرونوسلاف يورسيتش سيقود تدريب الشباب أمام الأهلي نظرا لنجاحه في قيادة منتخب مواليد السعودية، وكذلك نجاحه مع الأخضر في بطولة كأس الخليج التي أقيمت مؤخرا في الكويت".

وتابع: "سأشارك في مهرجان الاعتزال لمدة 10 دقائق أو 15 دقيقة على أقل تقدير".

وأتم: "أشكر تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة على اهتمامه الكبير بالرياضيين السعوديين، وعلى دعمه غير المحدود لكل الأندية السعودية".

ولعب فؤاد أنور في مسيرته للصالح الشباب السعودي في الفترة بين عامي 1990 و1998، قبل أن ينتقل لصفوف النصر الذي لعب له عامين قبل اعتزاله عام 2000.

وستُقام المباراة تحت رعاية تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، بمشاركة 34 لاعبا في الدوري السعودي للمحترفين، أبرزهم محمد نور ومحمد السهلاوي وياسر القحطاني وناصر الشمراني وسعود كريري وأحمد عطيف والمصريان محمود عبدالمنعم "كهربا" وعصام الحضري.


تعليقات