رياضة

هيئة الرياضة السعودية تقرر إنشاء ملاعب للأربعة الكبار

الأربعاء 2018.10.3 01:53 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 298قراءة
  • 0 تعليق
الاتحاد والهلال في السوبر السعودي

الاتحاد والهلال في السوبر السعودي

قالت الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية إن إدارة الهيئة قد عقدت اجتماعا بمسؤولي عدد من البنوك السعودية لإطلاق فرص استثمارية جديدة لإنشاء 4 ملاعب للأندية الأربعة الكبرى في المملكة الهلال والنصر والاتحاد والأهلي. 

وكشف الحساب الرسمي للهيئة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن أن رئيس الهيئة، تركي آل الشيخ، قد اجتمع بمسؤولي عدد من البنوك السعودية استعدادا لإطلاق فرص استثمارية جديدة.

وأوضحت الهيئة: "الفرص الاستثمارية سيتم من خلالها بناء 4 استادات رياضية لأندية الهلال والنصر والأهلي والاتحاد، وسيتم الطلب من إدارات الأندية إعداد التصاميم اللازمة لهذه الملاعب".

علما بأن الهلال قد افتتح العام الحالي ملعب "جامعة الملك سعود" الذي بات يلعب عليه مبارياته، بينما يلعب الاتحاد والأهلي في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، أما النصر فيلعب هذا الموسم على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز حيث لعب مباراتي الفيصلي والتعاون.

من جانبه علق رئيس الهلال، الأمير محمد بن فيصل، على المشروع قائلا: "ستتولى كفاءات الهلال الإشراف على مشروع تصميم الملعب ليكون تحفة تاريخية تواكب الحدث".

أما سامي الجابر، مستشار هيئة الرياضة والمسؤول عن ملف العلاقات العامة، ورئيس الهلال السابق، فقال: "خطوة تاريخية.. وفكرة استثمارية لزيادة مداخيل أنديتنا".

تعليقات