رياضة

غياب متوقع لديمبلي وبنزيمة عن قائمة فرنسا

الخميس 2017.8.24 05:43 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 171قراءة
  • 0 تعليق
ديشامب وبنزيمة

ديشامب وبنزيمة

استبعد ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد وعثمان ديمبلي جناح بروسيا دورتموند من قائمة منتخب الديوك الثلاثة التي تستعد لملاقاة هولندا ولوكسمبورج في تصفيات كأس العالم 2018.

بنزيمة: ديشامب متناقض

وضم ديشامب لقائمة منتخب فرنسا في الخط الأمامي كينجسلي كومان لاعب بايرن ميونيخ وكيليان مبابي لاعب موناكو رغم عدم مشاركتهما مع فريقيهما بشكل أساسي في الفترة الأخيرة.

ولم يتم استدعاء لاعب ريال مدريد للمنتخب الفرنسي منذ الثامن من أكتوبر 2015 بعد أن تورط أواخر نفس العام في قضية ابتزاز مزعومة ضد زميله في الفريق الوطني ماثيو فالبوينا. 

وفي الإطار نفسه ألقت أزمة الانتقال المحتمل لعثمان ديمبلي من دورتموند لبرشلونة، والتي ترتب عليها امتناع اللاعب عن خوض تدريبات فريقه قبل أسبوعين ومن ثم إيقافه حتى الآن من قبل النادي، بظلالها على قائمة منتخب الديوك حيث أدت إلى عدم انضمامه لقائمة المنتخب الفرنسي خاصة أنها لم يتدرب مع فريقه منذ أسبوعين.

وضم كذلك المدرب ديشامب اللاعب نبيل فقير لاعب ليون ومهاجمي أرسنال ألكسندر لاكازيت وأوليفر جيرو وأنطوان جريزمان لاعب أتليتكو مدريد وفلوران توفان لاعب أولمبيك مارسيليا للخط الأمامي للفريق.

وستلتقي فرنسا مع هولندا يوم 31 أغسطس الجاري ثم لوكسمبورج يوم 3 سبتمبر في الجولتين السابعة والثامنة للتصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال روسيا وستقام المباراتين في فرنسا.

يذكر أن فرنسا تحتل المركز الثاني في المجموعة الأولى لتصفيات كأس العالم عن قارة أوروبا بفارق الأهداف خلف السويد.

تعليقات