رياضة

مدرب فرانكفورت يعلق على شائعات تدريبه للبايرن

الأحد 2017.12.3 03:30 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 692قراءة
  • 0 تعليق
مدرب فرانكفورت يعلق على شائعات تدريبه بايرن

نيكو كوفاتش

علق نيكو كوفاتش، المدير الفني لفريق إينتراخت فرانكفورت، على الشائعات التي ربطته بتدريب فريق بايرن ميونيخ خلفاً للمدرب الحالي يوب هاينكس الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي، مؤكداً أنه لا يمكنه الجزم بأن هذه الشائعات صحيحة أم لا.

بايرن يكشف موعد الإعلان عن خليفة هاينكس

وقال كوفاتش، في تصريحات نقلتها صحيفة "بيلد" الألمانية: "كل ما يهمني في الوقت الحالي هو عملي مع فريق فرانكفورت، أريد أن أكمل عقدي مع الفريق على أفضل وجه ممكن".

ويرتبط كوفاتش بعقد مع إدارة فرانكفورت ينتهي بنهاية الموسم المقبل 2018-2019، لكن اسمه طرح ضمن مجموعة أسماء رشحت لخلافة هاينكس في تدريب البايرن.

وأكمل: "هو موضوع مثير للاهتمام، لكن ليس بيدي أن أحكم هل هذا الحديث صحيح أم لا، أنا أدرب فريقا رائعا في الوقت الحالي ونحن نتطور بشكل جيد".

وكان البوسني حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي للبايرن، قد كشف (السبت) أن إدارة النادي ستعلن مطلع شهر فبراير المقبل اسم المدير الفني الجديد للبافاري خلفاً لهاينكس.

وتضم قائمة المدربين المرشحين لتدريب البايرن كلا من توماس توخيل مدرب بروسيا دورتموند السابق، وجوليان نجلزمان مدرب هوفنهايم، ويواخيم لوف مدرب منتخب ألمانيا، ولويس إنريكي مدرب برشلونة السابق، ويورجن كلوب مدرب ليفربول الحالي.

علماً بأن كوفاتش مثل البايرن كلاعب في الفترة من 2001 إلى 2003، وحقق مع الفريق كأس الإنتركونتينتال والدوري الألماني في 2003، وكأس ألمانيا في نفس السنة، وقاد فرانكفورت كمدرب في 67 مباراة حقق فيها نسبة انتصارات بلغت 40.30 %.

تعليقات