رياضة

فرانكفورت يدرس إعارة موهبته المغربية لـ"البوندسليجا 2"

السبت 2017.11.25 04:40 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 784قراءة
  • 0 تعليق
فرانكفورت يدرس إعارة موهبته المغربية لـ"البوندسليجا 2"

أيمن بركوك

يدرس نادي اينتراخت فرانكفورت إعارة أيمن بركوك، نجمه الشاب ذي الأصول المغربية، لأحد أندية الدرجة الثانية الألمانية خلال الميركاتو الشتوي المقبل، وفقا لما أوردته الصحيفة الألمانية "فرانكفورتر نووي بريسي". 

هيرفي رينار يكشف عن حلمه المستقبلي

وفشل بركوك، لاعب خط الوسط المهاجم، في اللعب بانتظام خلال الموسم الحالي مع فريقه بسبب المنافسة الشديدة التي وجدها من النجم الصربي ميجات جاسينوفيتش، وهو ما جعله يكتفي بالمشاركة في مباراة وحيدة في البوندسليجا، وبالتحديد تلك جمعت ناديه بهانوفر 69، والتي اكتفى خلالها بلعب 22 دقيقة فقط. 

وكان بركوك خطف الأضواء خلال الموسم الماضي الذي شارك فيه في 18 مباراة سجل خلالها هدفين وصنع مثلهما، وهو ما جعل الإعلام الألماني في فترة من الفترات يضغط على مدرب "الناسيونال مانشافت" يواخيم لوف من أجل دفعه لتوجيه الدعوة إليه.

ورغم تراجع مستواه في الموسم الحالي، فإن اسم اللاعب لا يزال مطروحا لدى لجنة المنتخبات المغربية التي تلاحق جميع المواهب ذات الأصول المغربية في جميع أنحاء العالم من أجل إقناعها بحمل قميص "أسود الأطلس".

ويجدر التذكير بأن بركوك مثل المنتخبات الألمانية في جميع الفئات السنية، ويعود آخر ظهور له بقميص "الناسيونال مانشافت" ليوم 1 سبتمبر الماضي، خلال المواجهة الودية لمنتخب تحت 21 سنة مع نظيره المجري.

تعليقات