رياضة

"هدف المغرب" يستعين بمدربة تنمية بشرية لتجاوز أزمته

الأربعاء 2017.11.22 06:31 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 831قراءة
  • 0 تعليق
رفيق زخنيني

رفيق زخنيني

أكد موفع "فيولا نيوز"، المختص بمتابعة أخبار نادي فيورنتينا الإيطالي، أن رفيق زخنيني، مهاجم الفريق من أصول نرويجية ومغربية، وجه الدعوة لمدربة تنمية بشرية نرويجية لمساعدته على تجاوز أزمته الحالية. 

المغربي زياش يتصدر سباق أفضل لاعبي دوري هولندا

ويعاني اللاعب من حالة الإحباط بسبب عدم لعب وقت كاف في الموسم الحالي، حيث اكتفى بالمشاركة لمدة 9 دقائق فقط في مسابقة الدوري، وبالتحديد خلال المواجهة أمام إنتر ميلان، لحساب الأسبوع الأول.

وسبق لزخنيني أن استعان بنفس المدربة (لويز رودجرز هولت)، في عدة مناسبات خلال فترة لعبه في الدوري النرويجي مع نادي أودس.بي.كا.

ويتواجد لاعب منتخب النرويج تحت 21 سنة على رادار الاتحاد المغربي لكرة القدم الساعي لاستقطاب مواهب جديدة من أصحاب الجنسية المزدوجة في أوروبا، تحسبا للتعويل عليهم خلال مسابقة كأس العالم، المقرر إقامتها في روسيا خلال الفترة الممتدة بين 14 يونيو إلى 15 يوليو القادمين.

ويعول منتخب المغرب على ورقة كأس العالم من أجل إغراء اللاعب بتغيير جنسيته الكروية، أسوة بما قام به في السابق كل من المهدي بنعطية، مدافع يوفنتوس الإيطالي وحكيم زياش، مهاجم أياكس أمستردام الهولندي، وكريم الأحمدي، لاعب خط الوسط المدافع لفينورد روتردام الهولندي، ويونس بلهندة، صانع ألعاب جالاتا سراي التركي، وأخيرا أمين حارث، مهاجم شالكه 04 الألماني.

تعليقات